ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ساوثهامبتون

تصدر نادي ليفربول قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز  من جديد وذلك بعد الفوز الذي حققة مساء أمس الجمعة على نادي ساوثهامبتون في المباراة التي أنتهت بنتيجة 3-1 من ضمن مباريات الأسبوع 33 في البريميرليج، حيث رفع الريدز رصيدة من النقاط إلي 82 نقطة متقدما على نادي مانشتر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين، وأحتل نادي توتنهام المركز الثالث عقب فوزة على كريستال بلاس 2-0 على ملعبة الجديد وأرتفع رصيدة من النقاط إلي 64 نقطة.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ساوثهامبتون 1 6/4/2019 - 2:07 ص

وأستطاع نادي أرسنال الحصول على المركز الرابع برصيد 63 نقطة ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 63 نقطة ولكن تقدم عليه أرسنال بفارق الأهداف ويأتي نادي مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 61  بعد هزيمتة من ولفرهامبتون 2-1.

ونجح محمد صلاح في الحصول على جائزة أفضل لأعب في المباراة حيث أستطاع فتح السجل التهديفي لليفربول وسجل الهدف الثاني لفريقة، بينما أعلنت شبكة سكاي سبورت بإن الفرعون المصري هو رجل المباراة حيث أستطاع لمس الكرة 11 مرة في منطة جزاء فريق ساوثهامبتون وقطع 17 سبرينت للكرة بسرعة 11 كم\ساعة وسجل هدف.

وسجل محمد صلاح مع ليفربول 50 هدفاً في 69 مباراة في الدوري الإنجليزي ليصبح أسرع لأعب في تاريخ الريدز يصل لهذا السجل التهديفي.

بينما أعلن كلوب المدير الفني لليفربول في تصريحات صحفية بعد المباراة عن سعادتة بفوز فريقة المباراة مساء أمس وقال بإنه لم يكن لدية شك في قدرات محمد صلاح والآن وصل سجلة التهديفي إلي 50 هدفاً مضيفاً بإن محمد صلاح أداءة ثابت إلي حداً ما وسعيد بعودتة للتهديف بعد غياب طويل.