ليفربول يبحث عن انتصار جديد أمام وست هام ضمن الجولة السابعة والعشرون

لعشاق الدوريات الأوروبية (الدوري الاسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني) ننقل لكم في تقريرنا هذا جميع أخبار رياضة كرة القدم المحلية أو العالمية.

ليفربول يبحث عن انتصار جديد أمام وست هام ضمن الجولة السابعة والعشرون 1 20/2/2020 - 8:44 م

موعد مباراة فريق ليفربول أمام فريق وست هام يونايتد ضمن الجولة السابعة والعشرون،،

يستقبل ملعب “أنفيلد” الخاص بنادي ليفربول الإنجليزي مباراة تجمع بين ليفربول ووست هام يونايتد ضمن الجولة السابعة والعشرون، في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز”البريمرليج”.

يواصل الفريق الإنجليزي ليفربول حامل لقب الدوري سلسلة انتصاراته التي يحققها أمام منافسيه، حيث يحتل المركز الأول من ترتيب الدوري ويحمل في رصيده (76) نقطة بفارق كبير عن أقرب منافس له “مانشستر سيتي” (22) نقطة، الذي تجمد رصيده في الخمسينات (54) نقطة، كما يبعد عن صاحب المركز الثالث فريق “لستر سيتي” (26) نقطة، حيث يحمل من النقاط (50) نقطة، تعتبر هذه المباراة في غاية السهولة لحامل اللقب ليفربول بقيادة المدير الفني “يورغن كلوب”، بعد أن أصبح منفردا بلقب الدوري.

ويأتي فريق وست هام في المركز الثامن عشر حامل في رصيده 24 نقطة، ويسعى الفريق للتغلب على مضيفهم القادم ليفربول والحصول على الثلاث نقاط بغرض الابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري فهو يبعد بمركزين فقط عن قاعد البريمرليج.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:

موعد المباراة،،

موعد المباراة يوم الإثنين 24 فبراير، في الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
الملعب أنفيلد
الحكم لم يتحدد بعد
القناة الناقلة beIN Sports HD2