“ليفربول” يبحث عن الإنفراد بالصدارة ويسعي “ويست هام” لتجنب الخسارة في مباراة قوية وغدارة

كما ذكرنا في العنوان مباراة قوية وغدارة، تقريباً فريق “ويست هام” ليس بالصيد السهل في ملعبه وأمام جماهيره، فهوا فريق كبير جداً ويقدم مستويات مميزة هذا الموسم تحت قيادة المدرب المخضرم “بليجريني”، ليس بالسهل الدخول إلى ملعب “لندن الأولمبي” ملعب فريق “ويست هام” الرسمي وتخرج بالثلاث نقاط، فهوا ملعب صعب على كل الخصوم.

"ليفربول" يبحث عن الإنفراد بالصدارة ويسعي "ويست هام" لتجنب الخسارة في مباراة قوية وغدارة 1 4/2/2019 - 4:28 ص
مباراة ليفربول وويست هام
ليفربول وويست هام

يذكر آخر مواجهة خاضها الفريق على ملعبه كانت أمام فريق المدفعجية “الأرسنال”، وقد فازو بهدف مقابل لاشىء، كما تفوق على فريق “مانشستر يونايتيد” بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليس من السهل خوض المباريات في هذا الملعب، ففريق “المطارق” كما يلقب لن يكون بالصيد السهل.

بينما يبحث فريق “ليفربول” عن البعد عن فريق “مانشستر سيتي” الذي ربح بالأمس فريق “الأرسنال” وقلل الفارق إلى نقطتين، ويسعى أشبال “يورجن كلوب” بتحقيق الثلاث نقاط، لان لايوجد أى مجال للتعثر، خصوصاً أن المباريات التي تقام في هذه التوقيتات تكون حاسمة جداً، ومحدده بشكل كبير شكل اللقب وإلى أين يتجه.

واجه فريق “ليفربول” فريق “ليستر سيتي” الجولة الماضية وخسر “نقطتين” ثمينتين على ملعبه ووسط جمهوره، مما يعنى لابد من رجوع الفريق لسكة الإنتصارات مرة آخرى حتى لا تضيع مجهودات الموسم بأكملة.

يسعى “محمد صلاح” ورفاقه لتسطير أساميهم بحروف من ذهب في تاريخ هذا النادي العظيم، بتحقيق لقب الدوري الغائب عن الخزائن منذ عام “1990”، حلم طالما راود كل عشاق “ليفربول” فهل يستطيع هذا الجيل تحقيق هذا الحلم؟، هذا ما ستجاوب عليه الأيام القادمة المليئة بالإثارة والمتعة.

المباراة سوف تقام اليوم “الأثنين” “4” من شهر فبراير، الساعة “العاشرة” (10.00) بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.