موعد مباراة ليفربول وويست بروميتش في الدوري الإنجليزي اليوم

يستضيف اليوم نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ويست بروميتش ألبيون الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وهامة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب آنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، وتشهد المنافسة مواجهة بين اللاعبان المصريان محمد صلاح واللاعب أحمد حجازي.

موعد مباراة ليفربول وويست بروميتش في الدوري الإنجليزي اليوم 1 13/12/2017 - 4:11 م

ويدخل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مواجهة اليوم في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي وذلك برصيد 13 هدف، متفوقاً على مهاجم توتنهام هاري كين الذي يمتلك 12 هدفا، ثم أجويرو لاعب مانشستر سيتي بـ9 في المرتبة الثالثة.

ليفربول وويست بروميتش
ليفربول وويست بروميتش

حيث يسعى نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة اليوم استعادة سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي من جديد، وذلك عقب تعادلهم في الجولة الماضية أمام نادي إيفرتون بهدف لكل فريق، وقد شهدت المباراة تألق اللاعب المصري محمد صلاح، وإحرازه هدف الريدز الوحيد قبل أن يغادر أرضية ملعب المباراة في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

بينما يدخل اللاعب أحمد حجازي، مدافع نادي ويست بروميتش ألبيون، بحثاً عن محاولة تحقيق فوز على أصحاب الأرض، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يقدم المدافع المصري أداء متميزا مع فريقه.

أرقام محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول:

  • خاض محمد صلاح 24 مع الريدز في الموسم الحالي.
  • سجل اللاعب محمد صلاح 19 هدف مع الليفر.
  • صنع 4 أسيست كاملة في كافة المباريات.
  • هداف الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف.
  • حصل على لاعب الشهر في ليفربول 4 مرات كاملة.
  • حصل على جائزة هدف الشهر مع الريدز في 3 مرات.
  • كما حصل على لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا مرتين.
  • حصل على لاعب الشهر في البريميرليج في شهر نوفمبر.

مباراة ليفربول وويست بروميتش اليوم، سوف تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، وسوف يتم إذاعة المباراة على beIN SPORTS HD 3 بتعليق: نوفل الباشي.

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة قد حققها في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي وست بروميتش ألبيون المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة في جدول الترتيب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.