ليفربول وولفرهامبيتون في العاشرة مساء اليوم

عشاق الكرة المستديرة على موعد مع مباراة ليفربول وولفرهامبيتون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. وهى المباراة رقم 23 التي سيخوضها فريق ليفربول منذ انطلاق الموسم الجديد لرابطة الدوري الإنجليزى وتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام ويستهام ومن المتوقع أن يخوضها يوم الأربعاء القادم.

ترتيب ليفربول

وبالنظر إلى الصورة المرفقة مع هذا المقال نجد أنها صورة لترتيب فرق الدوري الإنجليزى لهذا الموسم وفيها أن ليفربول يتربع على صدارة الاندية ب 64 نقطة من 22 مباراة وله مباراة واحدة مؤجلة مع ويستهام. أما فريق وولفرهامبيتون فإنه ياتى في الترتيب السابع من الجدول ب 34 نقطة جمعها من 23 مباراة. أى أن الفارق بين ليفربول وولفرهامبيتون هو 30 نقطة.

وبعيدا عن المقارنة بين ليفربول وولفرهامبيتون، فإننا نجد أن ليفربول يتربع على صدارة دوري الرابطة بفارق 13 عن أقرب منافسيه مانشسترسيتى الذي يحتل المركز الثاثنى في الترتيب على الرغم من أن مانشسترسيتى ليس له مباريات مؤجلة مثل ليفربول.

مباراة الليلة هى ليست مباراة عادية لجماهير ليفربول. في حالة الفوز بالمباراة فإنها ستقربهم من الفوز بالبطولة التي خسروها في الموسم الماضى وبفارق نقطة واحدة عن مانشسترسيتى في الجولة الأخيرة. ولكنهم هذا الموسم ولثبات التشكيل ولتماثل اللياقة البدنية للاعبى الفريق وللنتائج التي يحققها ليفربول فإنهم يقتربون شيءا فشئيا من الإحتفال بالفوز بالبطولة ولكنهم ينتظرون حتى يصل قطار البطولة للنهاية والفوز بالدورى.

توقيت مباراة ليفربول وولفرهامبيتون في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة اى الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.