موعد مباراة ليفربول ووست هام يوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بمشاركة محمد صلاح

في إحدى مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يلعب ليفربول ووست هام على استاد لندن الاولمبي، وتعد هذه المواجهة من أسهل المواجهات التي سوف تشهدها هذه الجولة نظرا للمستوى السيئ الذي ظهر به وست هام في الجولات الـ10 الماضية، ويحتاج كلا منهما لاقتناص ثلاثة نقاط غالية من أجل تحسين مركزهم داخل البطولة، وتعويض عدد النقاط التي فقدوها خلال المباريات السابقة.

ليفربول ووست هام

ليفربول ووست هام

تعتبر مباراة ليفربول ووست هام من المباريات البسيطة التي تشهدها بطولة الدوري الإنجليزي في كل موسم، وخاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها فريق الليفر مقارنة بـ وست هام، ويسعى الهامرز من خلال هذه المباراة لتحسين مركزه داخل البطولة، وخاصة بعد أن تعرض للهزيمة في خمسة مباريات كاملة، والجدير بالذكر أنه يمتلك عدد تسعة نقاط فقط من خلال عشرة مباريات كاملة، ويحتل بهم المركز الـ16.

وعلى الجانب الآخر يحاول الريدز اقتناص ثلاثة نقاط غالية من خلال هذه المباراة في محاولة منه للوصول لإحدى المراكز الخمسة الأولى، وكان ليفربول قد وقع في فخ الهزيمة في مباراتين، وتعادل في اربعة مباريات، وفاز في اربعة اخرين، ونجح في حصد 19 نقطة كاملة، واحتل بهم المركز السادس.

مباراة ليفربول ووست هام

قبل انطلاقة موقعة الريدز والهامرز، يأمل سلافن بيليتش اقتناء ثلاثة نقاط كاملة من خلال هذه المباراة، خاصة بعد أن فقد 15 نقطة غالية خلال المباريات السابقة، ويسعى من أجل الاستقرار على نفس التشكيلة التي خاض بها المباراة السابقة، واكد انه سوف يكافح من أجل تحقيق الفوز الثالث له منذ بداية البطولة هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

تنطلق المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين كلا من ليفربول ووست هام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة السعودية، والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

تنفرد قنوات بين سبورت القطرية الرياضية، بنقل كافة المباريات والمسابقات، عبر باقة مميزة من قنواتها، حيث من المفترض أن تتم إذاعة لقاء ليفربول ووست هام، على قناة bein sport hd3.

توقعات نتيجة مباراة ليفربول ووست هام

شارك معنا برأيك بنتيجة مباراة ليفربول ووست هام،  بعدد الأهداف واللاعبين المسجلين لها وهل محمد صلاح من ضمن المسجلين الأهداف؟

الفريق عدد الاهداف من احرز الاهداف
ليفربول ليفربول
وست هام  وستهام يونايتد