ملخص مباراة ليفربول ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي

يستضيف اليوم نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي وست بروميتش ألبيون الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية على ملعب آنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تقام المباراة في الجولة 17 من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث تعد المباراة من أهم المباريات للمصريين والتي تشهد تواجد اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، واللاعب أحمد حجازي مدافع نادي وست بروميتش في المباراة.

مباراة ليفربول ووست بروميتش

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب التعادل مع نادي إيفرتون في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، حيث يسعى الريدز لمواصلة تأمين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انتهاء مباريات الدور الأول والتي سوف تنتهي في الفترة المقبلة.

محمد صلاح يبحث عن الأرقام القياسية

ويدخل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بحثاً عن مواصلة تألقة في الموسم الكروي الحالي، حيث يسعى اللاعب المصري إلى مواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع الريدز، ويتصدر اللاعب جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 هدف قد سجلها مع الريدز في الموسم الحالي، وبفارق هدف وحيد عن صاححب المركز الثاني اللاعب هاري كين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي.

مباراة ليفربول ووست بروميتش
مباراة ليفربول ووست بروميتش

بينما يدخل اللاعب أحمد حجازي في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن إيقاف انطلاقات زميله في المنتخب المصري محمد صلاح، حيث يأمل اللاعب في مواصلة التألق في الفترة الأخيرة مع نادي وست بروميتش.

ترتيب ليفربول ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، برصيد 30 نقطة، حيث نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق 8 انتصارات وست تعادلات في الموسم الكروي الحالي.

بينما يحتل نادي وست بروميتش المركز 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة كاملة، حيث حقق نادي وست بروميتش انتصارين وسبع تعادلات في الموسم الكروي الحالي، ويسعى النادي إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم

كشف منذ قليل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي ليفربول الإنجليزي والتي سوف تواجه نادي وست بروميتش بعد قليل في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي 1 13/12/2017 - 8:24 م

وجاءت تشكيل ليفربول: كاريوس، أرنولد، لوفرين، كلافان، روبيرتسون، كان، فينالدوم، كوتينيو، صلاح، ماني، فيرمينو، بينما جاءت تشكيل وست برومتش: فوستر، نيوم، حجازي، جيبس، إيفانز، ياكوب، ليفرمور، ماكلين، كريشوفياك، كانو، روندون.

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت المباراة حضور جماهيري كبير على ملعب أنفيلد، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة حذر تام من لاعبي الفريقين في وسط ملعب المباراة بحثاً عن تسجيل هدف الافتتاحية في المباراة الهامة.

انتھي الشوط الأول من مباراة ليفربول ووست بروميتش منذ قليل وذلك بالتعادل السلبي وسط سيطرة لاعبي الريدز على مجريات المباراة.

انتھت مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث شھدت المباراة إلغاء ھدف لنادي ليفربول الإنجليزي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.