موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم بقيادة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وواتفورد مباشر اليوم ضمن الأسبوع الحادى والثلاثون في الدوري الإنجليزى، ويستضيف فريق ليفربول منافسه واتفورد على ملعب الآنفيلد، ويسعى ليفربول لتحقيق الانتصار في المباراة والقفز نحو المركز الثالث، بينما يسعى واتفورد للفوز في المباراة والتقدم عدة مراكز في الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم بقيادة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 1 16/3/2018 - 6:40 م

ليفربول وواتفورد 

تشكيل الريدز لمواجهة اليوم أمام WatfordFC

تشكيل ليفربول اليوم
تشكيل ليفربول اليوم

يجدر الذكر ان  محمد صلاح  يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع لاعب توتنهام هاري كين وكذلك فصلاح يعد هداف ليفربول الانجليزي في جميع المسابقات المحليه والاوربيه برصيد 32 هدف.

لقد وصل اللاعبون. 🔴

ليفربول يسعى لاستعادة موقعه في الدوري وتحقيق الفوز:يستضيف فريق ليفربول مباراة الجولة ال30 في الدوري أمام فريق واتفورد، ويسعى الريدز لتحقيق الانتصار والقفز نحو المركز الثالث بالترتيب بعد تراجعه من خسارة الجولة الماضية، ويأمل الليفر في تحقيق انتصار وحصد نقاط المباراة وزيادة عدد نقاط في الترتيب، ويشارك اللاعب المصري الدولي “محمد صلاح” صاحب الطفرة الهائلة في الدوري وصاحب صدارة الهدافين برصيد 24 هدف مشترك المصاب هاري كين لاعب توتنهام.
ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 60 نقطة من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 4 لقاءات، وكان الليفر قد خسر في مباراة الجولة الماضية من فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، كما يذكر أن الفريق نجح في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا أوقعته القرعة أمام جاره الإنجليزي مانشستر سيتى.

ليفربول وواتفورد
ليفربول وواتفورد

واتفورد يسعى نحو تحقيق الانتصار والقفز في الترتيب: يدخل فريق واتفورد ضيفا على ليفربول في مباراة الجولة ال30 بالدوري، ويسعى واتفورد لتحقيق انتصار في المباراة يقربه عدة مراكز في الترتيب، كما يأمل الفريق في خطف فوز خارج أرضه يستعيد به أوضاعه بعد هزيمته في مباراة الجولة الماضية، ويحتل واتفورد المركز العاشر في الدوري برصيد 36 نقطة من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 6 وخسارة 14 مباراة.
وكان واتفورد قد خسر في مباراة الجولة الماضية من فريق أرسنال 3-0،  كما يذكر أن لقاء الدور الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابى 3-3.

ترتيب ليفربول وواتفورد في البرلمينج

البرلمينج
البرلمينج

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الأسبوع الـ31 من الدوري الانجليزى

تقام مباراة الجولة 31 من الدوري الانجليزي بين ليفربول وواتفورد يوم الجمعة 17/3/2018، وتبدأ المباراة في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وفي الساعة الخامسة والنصف بتةقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و واتفورد

تنقل شبكة قنوات bin sport الدولية مباراة الأسبوع الحادى والثلاثون من الدوري الانجليزي بين ليفربول وواتفورد، كما يقام استوديو تحليلي خاص بالمباراة لنقل وتحليل اللقاء وتحديداً قناة beIN SPORTS HD 2.
.

بطاقة اللقاء

المباراة ليفربول – واتفورد
الموعد والتوقيت 17 مارس 2018
19:30 بتوقيت القاهرة

20:30 بتوقيت مكة المكرمة

الملعب أنفيلد روود
القنوات الناقلة beIN SPORTS HD 2
نتيجة مباراة الذهاب 3: 3