موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم والقنوات الناقلة

ستلعب مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة عشر في الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019، ويدخل ليفربول هذه المباراة ضد واتفورد للفوز واحتلال المركز الأول ويحتل ليفربول المركز الثاني الآن برصيد 30 نقطة ويحتل المركز الأول فريق مان سيتي برصيد 32 نقطة، ويدخل فريق واتفورد هذه المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة ويريد الفوز على ليفربول اليوم لاحتلال المركز السادس.

مباراة ليفربول وواتفورد

يمكنكم قراء ايضا:

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

نرفق أليكم من خلال هذا المقال عبر موقع نجوم مصرية موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت الموافق 24\11\2018، وأيضا نرفق أليكم القنوات الناقلة للمباراة.

المباراة موعد مباراة القنوات الناقلة ملعب المباراة
ليفربول وواتفورد السبت: 24\11\2018

الساعة :500م بتوقيت القاهرة.

الساعة 6:00م بتوقيت مكة المكرمة

3 beIN SPORTS فيكارج رود

ليفربول وواتفورد

في الموسم الماضي من الدوري الانجليزي 2017\2018 قابل ليفربول واتفورد وسجل اللاعب محمد صلاح في أول مباراة بينهما هدف واحد وفي ثاني مباراة استطاع محمد صلاح في تسجيل سوبر هاتريك في مرمي فريق واتفورد، وهو أول سوبر هاتريك يسجله اللاعب المصري محمد صلاح في الدوري الانجليزي، وسجل محمد صلاح في الموسم الماضي في جميع فرق الدوري الانجليزي الممتاز ألا فريقتين فقط وهما فريق مانشستر يونايتد وفريق سوانزى سيتي.

فريق ليفربول اليوم يسعى في الفوز على فريق واتفورد للوصول ألي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019، وفي حالة فوز ليفربول على واتفورد اليوم وفي حالة خسارة  مانشستر سيتي ضد هام يونايتد اليوم يتصدر ليفربول الدوري الانجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم

نرفق أليكم من خلال موقع نجوم مصرية وبالاخص هذه المقالة بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.