مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري الانجليزي الاسبوع ال 25 والقنوات الناقلة مباشر بمشاركة محمد صلاح

نعرض لزوار موقع نجوم مصرية الكرام  موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون والتي تستكمل بها مباريات الأسبوع الخامس والعشرون في الدوري اﻹنجليزى بمباراة هدرسفيلد تاون وليفربول يوم الثلاثاء 30/1/2018، ويستضيف فريق هدرسفيلد منافسه ليفربول على ملعب جون سميث، ويأمل هدرسفيلد تاون في تحقيق الفوز وزيادة جراح الليفر، بينما يلعب الريدز لاستعادة الانتصارات والحفاظ على التواجد بين الكبار.

ليفربول وهدرسفيلد تاون

ليفربول وهدرسفيلد تاون

هدرسفيلد يستعد للمواجهة من أجل التقدم في الترتيب: يستضيف فريق هدرسفيلد تاون منافسه ليفربول في مباراة الجولة 25، ويأمل هدرسفيلد في تحقيق الفوز في المواجهة المرتقبة، كما يأمل في اقتناص نقاط المباراة والقفز في ترتيب الجدول، ويدخل الفريق محتلا المركز 24 نقطة من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في مثلها والخسارة في 12 مباراة.
وكان الفريق قد خسر في مباراة الأسبوع الماضى من ستوك سيتى بهدفين نظيفين، كما يذكر أن مواجهات الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بخسارة هدرسفيلد بثلاثة أهداف للاشيء.

ليفربول وهدرسفيلد تاون
ليفربول وهدرسفيلد تاون

ليفربول يسعى للخروج من سلسلة التحطم واستعادة الانتصارات

 مباراة أرسنال وسوانزى سيتى اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في بطولة الدوري الإنجليزي 

يدخل فريق ليفربول ضيفا على هدرسفيلد تاون في مباراة الجولة 25، ويسعى الريدز للخروج من سلسلة الهزائم المتتالية، كما يأحمل فر تحقيق الفوز ليضمن البقاء وسط المربع الذهبى في الترتيب، ويحتل الليفر المركز الرابع برصيد 47 نقطة في الترتيب من الفوز في 13مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3لقاءات حتى الآن.
وكان ليفربول قد خسر من سوانزى سيتى 1-0 في مباراة الأسبوع الماضي، كما خسر مباراة ويست بروميتش 3-2 في بطولة الاتحاد الإنجليزى ووداعه للبطولة.

ترتيب الفريقين قبل مباراة هدرسفيلد تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي 2018

مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري الانجليزي الاسبوع ال 25 والقنوات الناقلة مباشر بمشاركة محمد صلاح 1 30/1/2018 - 11:00 ص
ترتيب الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول و هدرسفيلد تاون

نتابع معكم الآن موعد مباراة هدرسفيلد تاون ليفربول بالجولة 25 يوم الثلاثاء 30/1/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهره، وفي الحادية عشر مساء بالتوقيت الدولى السعودى، وفي الثامنة بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة هدرسفيلد وليفربول

تنقل شبكة قنوات بى أن سبورت حصريا مباراة الأسبوع 25 في الدوري الإنجليزى بين هدرسفيلد تاون وليفربول، ويقام ستوديو تحليلي لتحليل المباراة قبل بدئها وفور انتهائها وستقوم قناة beIN SPORTS HD 2 بنقل مباراة ليفربول مباشرة عبر شاشتها بصوت المعلق: حفيظ دراجي.

ليفربول وهدرسفيلد تاون
مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي