نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم السبت 3-3-2018 في الدوري الإنجليزي

بدأت منذ قليل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في قمة مبارياة الجولة التاسعة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ويدخل اللاعب المصري محمد صلاح المباراة في المركز الثاني بجدول تريتب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدف، وذلك خلفاً للمتصدر هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 24 هدف.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم السبت 3-3-2018 في الدوري الإنجليزي 1 3/3/2018 - 8:24 م

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم

بدأت المباراة بسيطرة سريعة من نادي ليفربول الإنجليزي على مجريات المباراة، في ظل تراجع نادي نيوكاسل إلى الدفاع والاعتماد على الهجمة المرتدة من بداية المباراة، حيث إن الخطورة بدأت عن طريق اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بعدما تلقى كرة عرضية من اللاعب روبيرتسون، ليصوب الكرة نحو المرمي ولكن دفاع المنافس أخرج الكرة.

واقترب محمد صلاح، من افتتاح التسجيل لنادي ليفربول من جديد في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى كرة طولية صوبها اللاعب على الطائر، ولكن حارس نيوكاسل نجح في أبعادها بصعوبة.

وجاءت فرصة جديدة لنادي ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى لوفرين، لاعب الريدز كرة عرضية من ركنية، ليلعبها برأسة ولكن نجح دفاع نيوكاسل في إبعاد الكرة.

محمد صلاح يسجل

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في افتتاح التسجيل للريدز في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وذلك بعدما حصل اللاعب تشامبرلين، على الكرة لينطلق بشكل رائع ويضع اللاعب محمد صلاح في انفراد تام بالمرمي ليصوبها من بين قدمي الحارس داخل الشباك.

نجح اللاعب ساديو ماني من تسجيل الھدف الثاني للريدز في الدقيفة 55 من عمر المباراة ليؤمن فوز ھام لفريقھ بھدفين نظيفين.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.