قبل موقعة الأحد في لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد.. تقارير صحفية تتحدث عن مشاركة صلاح واليسون

لقاء القمة في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الأحد المقبل

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في انحاء العالم، موقعة الأحد المقبل التي تجمع في لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، ووسط تخوف جماهير ليفربول على وجه الخصوص، من عدم مشاركة نجمي الريدز المصري محمد صلاح وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، بسبب الإصابة، حملت تقارير صحفية بريطانية أنباء سارة لجماهير ليفربول، حيث نشرت صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار النادي، أن نجمي النادي صلاح واليسون، سيكونان جاهزين لخوض المباراة المرتقبة، ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل.

قبل موقعة الأحد في لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد.. تقارير صحفية تتحدث عن مشاركة صلاح واليسون 1 15/10/2019 - 3:02 م

إصابة محمد صلاح وألسيون بيكر ومباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وكان الفرعون المصري محمد صلاح، قد تعرض للإصابة  في الكاحل نتيجة للتدخل بشكل عنيف من قبل اللاعب حمزة تشودري لاعب وسط ليستر سيتي، خلال المباراة التي جمعت ليفربول وليستر سيتي الأخيرةـ وغاب صلاح عن منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي.

في حين تعرض البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الليفر ، في أول مباريات الموسم الجاري للدوري الإنجليزي الممتاز، مما غاب عن تشكيلة الفريق منذ ذلك الحين.

استعداد ليفربول

ويسعى ليفربول في اللقاء المرتقب في “أولد ترافورد” لتعزيز صدارته في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة حصدها من 8 مباريات، ليكون الفارق 8 نقاط،  بينه وبين الوصيف حامل اللقب مانشستر سيتي المتربع في المركز الثاني.