موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الكأس الدولية للأبطال 2018 والقنوات الناقلة

تشهد أرضية ملعب ميتشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية مباراة تُعرف بين جماهير كرة القدم باسم ديربي الكراهية والتي تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد مساء يوم السبت ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2018، ضمن منافسات مجموعة أمريكا الشمالية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الكأس الدولية للأبطال 2018 والقنوات الناقلة

ليفربول بقيادة مديرهم الفني الألماني يورجن كلوب خاض حتى الآن مباراتين في بطولة الكأس الدولية للأبطال، الأولى كانت أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، وتلقى الفريق الإنجليزي الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يفوز على مواطنه مانشستر سيتي في ثاني مباريات الريدز بالبطولة، في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف، وسجل محمد صلاح هدفاً لصالح فريقه.

أما فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فلم يخض سوى مباراة واحدة فقط حتى الآن في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث تمكن من الفوز على فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 9-8 بركلات الترجيح، في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

غيابات ليفربول ومانشستر يونايتد في مباراة الديربي

وسيكون فريق ليفربول بكامل نجومه أمام مانشستر يونايتد، باستثناء مهاجمه فيرمينيو، وأرنولد الذين شاركا في مباريات الأدوار الإقصائية من بطولة كأس العالم 2018، فيما سيعاني مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد من غياب عدداً من نجوم فريقه، وعلى رأسهم بول بوجبا المٌتوج ببطولة كأس العالم، ولينديلوف، ودي خيا، ومهاجم الفريق لوكاكو.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال 2018 مساء يوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر وخمس دقائق من منتصف ليل الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة ديربي الكراهية بين مانشستر يونايتد وليفربول مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD4 والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.