مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 30-12-2017 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

مباراة ليفربول وليستر سيتي والتي تلعب ضمن مباريات الجولة الـ21 في الدوري الإنجليزى، ويستضيف فريق ليفربول منافسه ليستر سيتى على ملعب الآنفيلد معقل الليفر، ويأمل الفريق المستضيف في استكمال الانتصارات والبقاء على المركز الرابع، بينما يدخل ليستر المباراة على أمل تحقيق الفوز والاقتراب نحو المراكز المنافسة على المربع الذهبى.

ليفربول وليستر سيتي

ليفربول يأمل في تحقيق الانتصار والبقاء في المركز الرابع

يدخل فريق ليفربول مباراة الأسبوع الحادى والعشرون أمام فريق ليستر سيتى، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز والبقاء في المركز الرابع والحفاظ على سلسلة الانتصارات ضمن لقاءات الأسبوع، ويحتل فريق الريدز المركز الرابع في الترتيب برصيد 38 نقطة من 20 مباراة، وحقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 بينما هزم في مبارتين.

مباراة ليفربول وليستر سيتي
مباراة ليفربول وليستر سيتي

يذكر أن الليفر يلعب تحت قيادة المدرب يورجين كلوب والذي نجح معه في التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، كما يذكر أن اللاعب المصري الدولى محمد صلاح يلعب ضمن صفوف الفريق، وينافس اللاعب المصري على جائزة الأفضل في إفريقيا والتي تظهر نتيجتها في أوائل الشهر القادم.

ليستر سيتى يطمح في الفوز والتقدم للمراكز الذهبية: يحل ليستر سيتى ضيفاً على فريق الريدز في الأسبوع الحادى والعشرون، ويلعب ليستر مباراته لحصد الثلاث نقاط والتقدم نحو المراكز الذهبية في الدورى، ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 27 نقطة من 20 مباراة، فاز الفريق في 7 مباريات وتعادل في 6 بينما خسر في 7 لقاءات.

يلعب الفريق المتوج مؤخرأً بلقابين متتاليين من البريمير ليج تحت قيادة المدرب كلود بويل، كما هزم الفريق مؤخراً على يد واتفورد في لقاء الجولة الماضية. يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقان ضمن منافسات الأسبوع السادس، قد انتهت بنتيجة 3-2 لصالح ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأسبوع الحادى والعشرون بين ليفربول وليستر سيتي يوم السبت 30-12-2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت السعودية وقد أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بين سبورت الرياضية 2 HD.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.