مباراة ليفربول وستوك سيتي.. مفاجأة غير متوقعة في تشكيل الفريقين

تنطلق بعد قليل قمة مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الحالية، حيث يستضيف نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب بريطانيا الدولي معقل نادي ستوك سيتي، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة في العاشرة بتوقيت القاهرة.

مباراة ليفربول وستوك سيتي.. مفاجأة غير متوقعة في تشكيل الفريقين 1 29/11/2017 - 9:35 م

تشكيل الفريقين تشهد مفاجأة

وقد كشف المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، والمدرب مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي عن تشكيلة الفريقين التي سوف تخوض المباراة الهامة، وشهدت تشكيلة الفريقين تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، واللاعب رمضان صبحي، على دكة البدلاء.

حيث تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، على دكة البدلاء من أجل إراحته بسبب مشاركته المستمرة مع الفريق في كافة المباريات سواء في الدوري أو في دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ستوك سيتي: جرانت، زوما، شوكروس، مارتنز ايندي، ضيوف، فليتشر، آلين، بيترز، شاكيري، شوبو موتينج، كراوتش.

كما جاء تشكيل ليفربول: مينيوليه، جوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، كان، فينالدوم، أوكساليد شامبرلين، مانى، فيرمينو، سولانكي.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة قد حققها في الموسم الحالي حتى الجولة الحالية، بينما يحتل نادي ستوك سيتي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب العام برصيد 13 نقطة.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، على ملعب بريطانيا معقل نادي ستوك سيتي، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية 8 الناقل الحصري للدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.