موعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم والقنوات الناقلة للقاء في دوري الأبطال

تعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم الأربعاء واحدة من أهم المباريات للفريق الأحمر، خاصة وأن الفريق يريد التأهل والاستمرار في الانتصارات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق لاستغلال الروح المعنوية للفريق والمنتعشة بعد سلسلة من الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، والفوز في المباراة.

ليفربول وسبارتك موسكو

ويلعب في فريق الريدز الإنجليزي لاعبنا المصري محمد صلاح، والذي يؤدي يقدم أداء مميزا للغاية مع الفريق، ويعد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الآن بشهادة كل المحللين الأجانب عليه.

مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم في دوري الأبطال

ويستضيف فريق ليفربول اليوم الأربعاء فريق سبارتاك موسكو ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، يسعى فريق ليفربول للفوز بالمباراة وحسم التأهل نهائيا، خاصة وأن النقاط متقاربة بين الثلاث فرق الأوائل، ويستعد فريق للمباراة بشكل كبير معتمدا على عدد من اللاعبين الممتازين وهم كوتينيو وربيروتو فرمينيو وساديو ماني ومحمد صلاح.

ويحتل فريق ليفربول  المركز الأول في مجموعته من دوري الأبطال برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، استطاع الفوز في أثنين والتعادل في ثلاث مباريات، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة  في دوري الأبطال تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

على الجابب الأخر يسعى فريق سبارتاك موسكو للفوز بالمباراة، خاصة وأنها هي الفرصة الوحيدة للفريق للتأهل للدور القادم من البطولة، ويحتل فريق سبارتك موسكو المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق عن نقطتين عن فريق إشبيليه الذي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والتأهل ينحصر بين الثلاث فرق.

وأصبح محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي مع الفريق الأحمر بعد الوصول لـ12 هدفا مع الفريق بعد هدفيه في مباراة فريقه مع ستوك سيتي والتي انتهت بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ويسعى محمد صلاح للفوز بلقب هداف بطولة دوري أبطال أوروبا كما هو مرشح ليكون أفضل لاعب في قارة إفريقيا.

موعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم الأربعاء والمقامة على ستاد الآنفليد الخاص بفريق الريدز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة، فيقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره خريطة بالقنوات التي ستقوم بإذاعة المباراة، فسيتم نقل المباراة على كل من شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد بي إن سبورت 1، وقناة أر تي إس 1، وقناة أيه زد تي في، وبي إن سبورت ماكس فور إي إس.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام سبارتاك موسكو

حراسة المرمى: كاريوس

خط الدفاع: جوميز_كلافان_ماتيب_مورينو

الوسط:فينالدوم_هيندرسون_كوتينيو_محمد صلاح_ساديو ماني

الهجوم: روبيرتو فرمينيو

ويسعى كلوب لعمل سياسة تدوير وإراحة بعض اللاعبين، منهم الحارس مينوليه خاصة بعد أن اُستهلك في مباريات الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.