نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد في مباراة النهائي اليوم في دوري الأبطال أوروبا

سنقدم لكم موعد وتوقيت مباراة ليفربول وريال مدريد في النهائي من دوري أبطال أوروبا، سنشهد معا عبر موقعكم نجوم مصرية مباراة قوية ينتظرها العالم بأكمله للاستمتاع بتلك المباراة اليوم السبت الموافق 26 -5 -2018 بالملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، حيث يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز لتحقيق اللقب الثالث على التوالى، يترقب مشجعى الكرة من الفريقين المباراة النهائية للفريقين.

مباراة ريال مدريد وليفربول

ليفربول ضد ريال مدريد اليوم ومباراة حاسمة بين الفريقين حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق اللقب، حيث تقابل الفريقين من قبل في دور المجموعات وأيضا تقابل 5 مرات في نهائي 1981 بملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية وفاز فريق ليفربول باللقب، ويتقابل الفريقين مرة أخرى اليوم بملعب “كييف” وينوى الأخذ بألثار.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة:

سوف تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم السبت الموافق 26 مايو 2018 وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي 10:45 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف يتم إذاعة مباراة ليفربول اليوم على قناة beIN SPORTS HD 1، beIN SPORTS HD 2، beIN SPORTS HD 3.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم السبت.

مباراة ليفربول وريال مدريد:

يترقب جماهير الكرة مباراة لبفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوربا، والجدير بالذكر أن يتقابل المدرب الألماني يورجن كلوب ضد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لأول مرة، وسوف يقوم الفرعون المصري محمد صلاح  هداف الدوري الآنجليزى باللعب اليوم قبل خوض مباريات كأس العالم  بروسيا المرتقبة  بمنتصف الشهر القادم.

وسوف يقوم بالتعليق على مباراة اليوم على محمد على وعصام الشوال وحفيظ دراجي ويوسف سيف ورؤوف خليف على قنوات بي أن سبورت الرياضية التي تملك حق إذاعة المباراة، وسوف نتابع معكم أحداث مباراة ليفربول وريال خلال دقائق من الآن.

نتيجة المباراة:

يشهد العالم اليوم مباراة قوية بين الفريقين ونحن بمنتصف المباراة ولم يحرز أى من الفريقين أى هدف.

في الدقيقة 52 تمكن نادى ريال مدريد من أحراز الهدف الأول لفريقه يسجله اللاعب كريم بنزيمة بسبب خطأ من الحارس لوريس كاريوس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.