ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الاحد 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل مباراة القمة الإنجليزية بين ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت المباراة تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي استضافها ملعب ليفربول الإنجليزي “آنفيلد”، في قمة مباريات الجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي، في مواجهة تعد الأقوى من منافسات اليوم وشهدت منافسة كبيرة بين الفريقين حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الاحد 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي 1 4/2/2018 - 8:37 م

بدأت مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، سريعاً بين الفريقين حيث نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في افتتاح التسجيل لصالح الريدز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وذلك بعدما قد استغل خطأ دفاعي فاتح للاعبي توتنهام الإنجليزي لينجح في الانطلاق نحو المرمي وذلك قبل أن يصوبها داخل شباك الفريق معلناً تقدم الريدز.

وكاد اللاعب البرازيلي فيرمينو، أن يضيف الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى كرة عرضية رائعة ليرسل كرة برأسه ولكنها توجهت بعيداً عن شباك الضيو، وحاول نادي توتنهام الإنجليزي تهديد مرمي الريدز ولكنه فشل في اجتياز دفاعات الفريق حتى الدقيقة 34 من عمر المباراة، وكان اعتماد الريدز على سرعات صلاح وماني وفيرمينو.

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم
مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

مع مواصلة نادي توتنهام الإنجليزي السيطرة على المباراة في ظل دفاع ليفربول المتماسك بشكل كبير للحفاظ على هدف المباراة الوحيد، نجح اللاعب انياما البديل، في تسجيل هدف التعادل لنادي توتنهام الإنجليزي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وذلك بعدما استغل كرة مرتدة من الدفاع ليصوبها صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك كاريوس.

وفي الدقيقة 85 تحصل نادي توتنهام الإنجليزي على ركلة جزاء مستحقة، للاعب هاري كين، ولكن أضاعها اللاعب الإنجليزي بعدما نجح الحارس في التصدي لها، وبدأ لاعبي ليفربول الإنجليزي في الضغط بشكل كبير على مرمي توتنهام ليسجل اللاعب المصري محمد صلاح، هدف الفريق الثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة، ولكن نجح نادي توتنهام في تعديل النتيجة في الدقيقة 95 عن طريق اللاعب هاري كين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وبهذا التعادل نجح نادي ليفربول وتوتنهام الإنجليزي في الحصول على نقطة ثمينة في مشوار الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع الريدز رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثالث، ورفع نادي توتنهام الإنجليزي رصيده إلى النقطة 49 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

كما نجح محمد صلاح في رفع رصيده من الأهداف إلى 21 هدف وبفارق هدف وحيد عن المتصدر اللاعب هاري كين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، لتشتعل المنافسة بين اللاعبين بشكل كبير.