بالفيديو.. ليفربول يحقًق فوزاً ثميناً على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وصلاح يصوم عن التسجيل

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً مهماً خارج أرضه على نادي بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف واحد في ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، ليضع ليفربول قدماً في الدور القادم قبل مباراة الإياب.

ليفربول وبنفيكا دوري أبطال اوروبا

هدفين للنادي الإنجليزي في الشوط الأول

وتمكن النادي الإنجليزي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 17 عبر المدافع إبراهيما كوناتي من ضربة رأس بعد ركلة ركنية، وشدد بعدها نادي ليفربول ضغطه على المرمى في محاولة تعزيز النتيجة وحسم التأهل قبل أن يتمكن النجم السنغالي الشهير ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني من خلال متابعة تمريرة رائعة بالرأس من لويس دياز في الدقيقة 34.

دياز يقضي على آمال بنفيكا

بعد أربع دقائق من انطلاقة الشوط الثاني تمكَّن نادي بنفيكا البرتغالي من تقليص الفارقبعد أن نجح داريو نونيز باستغلال خطأ فادح من كوناتي، ليمنح فريقه أملاً نحو تحقيق التعادل قبل أن يقضي الكولومبي دياز، مهاجم بورتو السابق على آمال بنفيكا ويضيف الهدف الثالث لنادي ليفربول الانجليزي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

صلاح يصوم عن التسجيل

للمرة الأولى منذ أكتوبر 2020م، فشل النجم المصري محمد صلاح بالتسجيل خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، رغم أنَّه كان قد تمكن من هز الشباك 11 مرة خلال 9 مباريات سابقة.

ليفربول وبنفيكا دوري أبطال اوروبا
ليفربول وبنفيكا دوري أبطال اوروبا

ويخوض نادي ليفربول لقاء الإياب وسط جماهيره في أنفيلد الأسبوع المقبل مع فرص كبيرة للتأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال أوروبا 2022.

اترك تعليقاً