ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي

تستأنف اليوم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي برايتون الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الجولة 15 من عمر البطولة، حيث تقام المباراة على ملعب ويذدين ستاديوم، معقل نادي برايتون الإنجليزي.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي 1 2/12/2017 - 3:37 م

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري للموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الفريق في مواصلة صحوته الأخيرة والتي حققها في الدوري بالموسم الكروي الحالي والاقتراب من منطقة الخمسة الكبار من أجل المنافسة على مقعد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث تمكن الريدز في تحقيق نجاحات كبيرة على المستوى المحلي والدولي في الفترة الماضية.

ويسعى نادي ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مواصلة انتصاراته الكبيرة التي حققها مع الريدز في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل المدرب في العودة لسكة المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

محمد صلاح يبحث عن مواصلة تألقه

ويدخل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بحثاً عن مواصلة تحطيم كافة الأرقام القياسية في مشواره بالدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي، حيث يأمل اللاعب المصري في تأمين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي قبل نهاية الدور الأول في الدوري الإنجليزي ليتوج هداف البطولة في فترة الشتاء.

محمد صلاح يبحث عن مواصلة تألقه
محمد صلاح يبحث عن مواصلة تألقه

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل 12 هدف مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي، بالدوري الإنجليزي الممتاز عقب انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تصدر اللاعب المصري صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد الأداء المميز الذي قدمه.

برايتون يسعى لإيقاف الريدز

بينما يدخل نادي برايتون الإنجليزي في مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري، كما يأمل في إيقاف سلسل انتصارات نادي ليفربول الأخيرة التي حققها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، حيث نجح الريدز في تحقيق سبع انتصارات وخمس تعادلات في مشوار الفريق، بينما يحتل نادي برايتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة في جدول الترتيب.

تشكيلة ليفربول أمام برايتون اليوم

أعلن المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق الأساسية التي سوف تخوض مباراة برايتون والتي سوف تنطلق في الخامسة مساء بملعب “ويذدين ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

تشكيلة ليفربول أمام برايتون اليوم
تشكيلة ليفربول أمام برايتون اليوم

وتواجد اللاعب المصري محمد صلاح، في تشكيلة الفريق الأساسية ليقود هجوم الريدز أمام نادي برايتون، كما تواجد اللاعب البرازيلي كوتينو في التشكيلة أيضا.

متابعة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

انطلقت مباراة ليفربول وبرايتون منذ قليل وسط سيطرة كاملة من لاعبي نادي ليفربول على مجريات اللعب في الملعب بالكامل، حيث نجح الريدز في التقدم بهدفين نظيفين قبل نهاية الشوط الأول في المباراة.

ونجح اللاعب ايمري تشان، في تسجيل هدف التقدم لصالح الريدز في الدقيقة 30 من عمر المباراة، ونجح اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.

مع انطلاق الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبرايتون اليوم، نجح اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، في تسجيل هدف الريدز الثالث في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ولكن تمكن نادي برايتون في تقليص النتيجة عقب الحصول على ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، سجلها اللاعب غلين موراي.

واصل نادي ليفربول الإنجليزي الضغط بشكل كبير على مرمي نادي برايتون من أجل تسجيل ثالث أهداف الفريق قبل نهاية المباراة، ونجح الريدز في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق اللاعب البرازيلي كوتينيو، لينجح الريدز في تأمين الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.