تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان على النايل سات مجاناً

يحل اليوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، بقيادة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، ضيفاً على حساب نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى وأهم المواجهات في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وسوف تقام المباراة على ملعب ىالأنفيلد معقل الريدز ووسط جماهير الفريق العريقة، ويسعى الريدز في المواجهة إلى تحقيق الفوز على نادي باريس سان جيرمان، من أجل تحقيق بداية قوية في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان على النايل سات مجاناً 1 18/9/2018 - 5:34 م

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في تقديم أداء مميز للغاية في بداية الموسم الكروي الحالي، بعدما تمكن من الفوز خلال الخمس مباريات الأولى في الدوري الإنجليزي والمنافسة على صدارة الدوري مع نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم في الموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم

وسوف تقام مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما تضم المجموعة الثالثة الصعبة والقوية للغاية فرق؛ ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلجراد الصربي.

حيث ينتظر جمهور الكرة المصرية والعربية المباراة الهامة التي تقام بين ليفربول وباريس سان جيرمان، من أجل متابعة النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم وهدف الريدز في الموسم الماضي.

ومن المرتقب أن يتم نقل المباراة المنتظرة بين نادي ليفربول الإنجليزي ونظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، عبر قناة  على النايل سات تردد 11513 رأسي معدل ترميز 27500.