بمشاركة محمد صلاح مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم 18/9/2018 في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة لليلة الأبطال

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا،   تقام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ي، ويستضيف فريق ليفربول منافسه باريس سان جيرمان على ملعب الٱنفيلد، ويسعى ليفربول في تحقيق انتصار أول في مسيرته بدوري الأبطال، بينما يسعى باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار والعودة بنقاط المباراة، ليفربول يسعى لتحقيق فوزه الأول بمشواره الأوروبى على باريس سان جيرمان.

ليفربول وباريس سان جيرمان

موعد مباريات ليفربول القادمة من هنا
ليفربول يأمل في صدارة المجموعة وتحقيق الفوز،  يدخل فريق ليفربول لمباراة الجولة الاولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، ويسعى الريدز في خطف انتصار أول في مسيرته الاوروبية الجديدة، كما يسعى لتصدر المجموعة مبكرا وتحقيق أكبر نتيجة وتسجيل أكثر عدد من الأهداف، ويأمل الفريق في حصد نقاط المباراة والتربع على صدارة المجموعة في بداية طريقه نحو التأهل، ويضم الفريق الاحمر اللاعب المصري الدولى محمد صلاح، الذي توج معهم بلقب هداف البريميرليج وأفضل لاعب أيضا عن الموسم الماضى، ويضع الليفر آمال كبيرة على اللاعب المصري صاحب الموهبة والأداء المميزين.
ويذكر أن ليفربول قد حقق الفوز في اخر مبارياته بالدوري الإنجليزى على فريق توتنهام بنتيجة 2-1، ويحتل الفريق صدارة ترتيب الجدون بدون خسارة اى لقاءات حتى الآن ويأمل في استمرار النجاح في البطولة الاوروبية.
سان جيرمان يطمح في نقاط المباراة وتصدر المجموعة،  يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على ليفربول خلال مباراتهم بالجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا، ويأمل الفريق الباريسى في تسجيل الانتصار الأول في المجموعة وتصدر المجموعة مبكرا، ويسعى p s g نحو خطف نقاط المباراة المرتقبة والسيطرة على المجموعة الصعبة، ويطمح الفريق في تحقيق انتصار خارج أرضه والعودة لوطنه استعدادا للجولة الثانية، ويضم سان جيرمان العديد من النجوم الذين يضع امال كبيرة عليهم أمثال نيمار وكافانى ودى ماريا.
وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزا كبيرا على غريمه سانت إتيان 4-0 في الدوري الفرنسى، ويحتل الباريسى صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة من الفوز في جميع لقاءاته دون تسجيل أى خسارة.
يذكر أن الفريقين يقعان في المجموعة الثالثة التي تضم معهما فريق نابولى وفريق سرفينا زفيزدا.

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

تنطلق مباراة الجولة الأولى في الدوري الأوروبى بين ليفربول وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء 18/9/2018، وتبدأ المباراة المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة بالتوقيت الدولى للسعودية، وفي تمام الثامنة بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

تذاع مباراة الجولة الأولى الهامة في دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وباريس سان جيرمان على شبكة قنوات beIN SPORTS  الرياضية، وتحددياً على قناة beIN SPORTS HD 1  بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف، ويقام استوديو تحليلى كبير خاص باللقاء يضم كوكبة من نجوم الرياضة من أجل التعليق على أحداث المباراة وتحليلها.

الآن اضبط تردد قنوات”بى أن سبورت Bien Sports”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة وbein MAX المشفرة 

في حين سوف تذاع مباراة ليفربول في دوري أبطال اوروبا ضد باريس سان جيرمان على عد قنوات  اجنبية اخرى على أقمار صناعية مختلفة اليكم تردد ها كما يلي:-

 قناة “IDMAN TV” التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والإستقطاب أففي ومعدل الترميز 20400
 قناة “ZDF”، الألمانية التردد 11954، على قمر “Astra”، والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.

وسنتابع معكم اعلان اى قنوات اخري نقلها للبث المباشر لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دور المجموعات دوري أبطال اوروبا.

بمشاركة محمد صلاح مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم 18/9/2018 في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة لليلة الأبطال 1 18/9/2018 - 2:50 م
دوري أبطال اوروبا

تحديث :  يضم  فريق ليفربول الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، اما في خط  الدفاع فسيكون  بشيردان شاكيرى في مركز “الجناح الايمن”، وستنتقل محمد صلاح لمركز “المهاجم الصريح”  وذلك فقط في حال غياب فيرمينو عن المشاركة في مباراة  ليفربول اليوم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.