ليفربول واليونايتد.. رابطة البريميرليج تعلن المواعيد الجديد لمؤجلات الدوري الإنجليزي

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، المواعيد الجديدة للمباريات التي تم تأجيلها في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك على خلفية إعلان الحداد في البلاد بسبب وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وذلك يوم الخميس الموافق الثامن من سبتمبر الجاري، حيث تم إيقاف النشاط الرياضي بشكل عام ومنها مباريات الدوري الإنجليزي.

ليفربول واليونايتد.. رابطة البريميرليج تعلن المواعيد الجديد لمؤجلات الدوري الإنجليزي 1 30/9/2022 - 2:14 م

المواعيد الجديدة لمؤجلات الدوري الإنجليزي

وكانت رابطة البريميرليج قد أعلنت بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن تأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام وست هام يونايتد، بالإضافة إلى مباراة ليفربول والذي يلعبه له نجم المنتخب الوطني محمد صلاح ضد فريق ليدز يونايتد إلى أجل غير مسمي، ولكنها في بيان رسمي اليوم الجمعة أصدرت المواعيد الجديدة للمباراتين.

وقررت الرابطة أن تقام مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد يوم السبت الموافق الـ 29 من أكتوبر المقبل في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، أما المباراة الثانية بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد فستقام يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر.

رقم قياسي لـ محمد صلاح في الدوري الإنجيلزي

يذكر أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني قد حقق رقم قياسي جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مشاركته مع الريدز من بداية الموسم حتى الجولة الثامنة، حيث كشف شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن صلاح أصبح حاليا أكثر لاعب يمتلك تمريرات مفتاحية في المباراة الواحدة بمعدل 4 تمريرات في المباراة الواحدة وتفوق على البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الذي يمتلك 3.6 تمريرة في المباراة.

وقالت الشبكة، إن معدل محمد صلاح مميز خاصة وأن خاض نحو 6 مباريات فقط من أصل 8 جولات بعد تأجيل مباراتي الجولتين السابعة والثامنة لفريق ليفربول بسبب الحداد على وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

اترك تعليقاً