ليفربول ضد نابولي يوم الأربعاء وصور لملعب اللقاء إستاد انفيلد والقنوات الناقلة للمباراه


بعد الإنتظار الطويل من قبل جماهير نادي ليفربول الإنجليزي وجماهير اللاعب المصري محمد صلاح خاصة عاد اللاعب المصري الى التشكيلة الأساسية للفريق بعد أن خضع الي الفحوصات الطبية اللآزمة بناء على تقارير كشفتها صحيفة النادي الإنجليزي ليفربول إيكو.

ليفربول ضد نابولي في المجموعة الخامسة

هذا ويلاقي فريق ليفربول الإنجليزي فريق نابولي الإيطالي في منافسات الجولة الخامسة بدوري ابطال اوربا لدور المجموعات فى مباراه لا يمكن أن يقال عليها إلا أنها مباراه من العيار الثقيل التى تحميل فى طياتها لاعبين كبار من قبل الفريقين كمحمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو من ليفربول و أركاديوز ميليك و إنسيني و ميرتينز من نابولي.

اما بالنسبة لترتيب المجموعة الخامسة والتي يقع بها كلا من نابولي وليفربول فيتصدر فريق ليفربول المجموعة برصيد 9 نقاط يلية مباشرة فريق نابولي برصيد 8 نقاط .

موقف محمد صلاح لاعب ليفربوبل والمنتخب المصري

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح كان يعاني من إصابة فى الكاحل جعلته يغيب عن مباراه المنتخب المصري مع كينيا وجزر القمر وذلك في تصفيات كاس أمم إفريقيا مما جعل بعض من الجماهير ومتابعينه قليقون للغاية من عدم مشاركتة باللقاء خاصة أن اللقاء سيكون على صفيح ساخن ، ولكن بعد الفحوصات الطبية كان قد أعطي الجهاز الطبي للاعب محمد صلاح الضوء الأخضر للبدء في المشاركة مع فريقة بشكل أساسي حسب مستواه.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي والقنوات الناقلة للقاء

يلتقي فريق نابولي وفريق ليفربول يوم الأربعاء الموافق 27 / 11 / 2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر  والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية على ملعب أنفيلد Anfield والذي يقع بمدينة ليفربول الإنجليزية شمال غرب إنجلترا والذي يستوعب أكثر من خمسين الف مشجع.

هذا وستذاع المباراه من خلال قنوات بين سبورت على قناة be IN SPORTS 1.

نظرة على ملعب أنفيلد الذي يجمع ليفربول ضد نابولي

 ليفربول ضد نابولي
ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي
ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.