مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي.. محمد صلاح ينتظر رقم تاريخي جديد اليوم

ينتظر النجم المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري رقماً قياسياً جديداً اليوم، خلال مباراة ليفربول أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد، وهى ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023.

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

محمد صلاح ينتظر رقم جديد في مباراة اليوم

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وذلك بعد الفوز في سبعة مباريات والتعادل في مباراتين، بينما يحتل فريق ليفربول المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فقط، حيث جمعها في 8 مباريات وحقق انتصاريين وخسارتين، وتعادل في 4 مباريات.

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي.. محمد صلاح ينتظر رقم تاريخي جديد اليوم

صلاح يسجل 4 أهداف

سجل نجم نادي ليفربول محمد صلاح 4 أهداف في 5 مواجهات قوية بين نادي ليفربول ومان سيتي على ملعب آنفيلد، والتي منها 3 أهداف في آخر مواجهات على أرض الريدز، ويتطلع النجم المصري أن يكون أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 4 أهداف في مواجهات متتالية أمام مان سيتي على ملعب آنفيلد.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

من المقرر إقامة مباراة ليفربول أمام مان سيتي اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية، حيث تنقل تلك المباراة الهامة مجموعة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة.

يهمك أيضاً:
ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا.. محمد صلاح يرتقي للصدارة ويسجل رقم جديد
رد قوي وحاسم من مرتضى منصور بشأن حقيقة خلاف فريرا وإمام عاشور

الدوري الإنجليزي
المباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي
المعلب آنفيلد
توقيت المباراة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الأحد 16 أكتوبر 2022
القنوات الناقلة بي إن سبورت

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً