ليفربول ضد سالزبورغ موعد اللقاء والقنوات الناقلة للمباراه


على ملعب رد بول أرينا في مدينة لايبزغ الألمانية يلتقي كلا من ليفربول الانجليزي مع سالزبورغ الألماني علي أرض الألمان وبمساعدة تشجيع جمهورهم وذلك بعد خسارة سالزبورغ الألماني أمام ليفربول الانجليزي برباعية نظيفة مقابل ثلاثة أهداف في شباك ليفربول الانجليزي.

المباراه لاشك أنها ستكون قوية جدا وربما من أقوي المباريات التى ستشهدها المجموعة حيث سيكون أمام سالزبورغ إما الهزيمة للمرة الثانية أو رد الشرف والإعتبار امام ليفربول الإنجليزي والفوز ليكون على رأس المجموعة.

أهداف المباره السابقة 

ليفربول ضد سالزبورغ

هذا وقد سدد فى المباراه السابقة من فريق ليفربول الانجليزي كلا من :-
ساديو ماني فى الدقيقة 9 واندرو روبرتسون في الدقيقة 25 ومحمد صلاح في الدقيقة 36 والدقيقة 69.

في المقابل سدد كلا من هوانغ هي – تشان فى الدقيقة 39 وتاكومي مينامينو فى الدقيقة 56 و إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 60 ، لتصبح نتيجة المباراه 4 – 3 لصالح ليفربول الإنجليزي.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة له

ليفربول ضد سالزبورغ

يلاقي فريق سالزبورغ الألماني فريق ليفربول الانجليزي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 / 12 / 2019م وذلك في تمام الساعه الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية حيث سيتم بث المباراه من خلال قنوات bein sport المشفره.

ترتيب المجموعة هـ

تضم المجموعة هـ كلا من فريق ليفربول الانجليزي فى المركز الأول برصيد 10 نقاط يأتي بعدة فريق نابولي الإيطالي بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط يأتي بعدة فريق سالزبورغ بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط وفي مؤخرة المجموعة يأتي فريق جينك بالمركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وسنوم جاهدين بمتابعة مجريات الأمور والأحداث وسنقوم بموافاتكم بالتفاصيل وتحديث المقال بكل جديد….انتظرونا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. كاسم يقول

    ليفربووووول