“ليفربول” ضد “إيفرتون”… “صلاح” سيكون متواجداً فيي المباراة ورقم قياسي جديد ينتظر “كلوب”

ينتظر عشاق كرة القدم وبالأخص محبي فريق “ليفربول” الإنجليزي مباراة يوم غد الأحد أمام فريق “إيفرتون”، التي ستلعب في ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة في غاية الصعوبة، بالرغم من أن الأخبار تؤكد أن النجم العالمي “محمد صلاح” سيكون متواجداً في المباراة بعد الشائعات التي كانت تقول أنه لن يلعب هذه المباراة بسبب الإرهاق العضلي، وبعدها أكد “يورجن كلوب” جاهزية نجم المنتخب الوطني للتواجد في الملعب، للمشاركة في مباراة “الريدز”.

"ليفربول" ضد "إيفرتون"... "صلاح" سيكون متواجداً فيي المباراة ورقم قياسي جديد ينتظر "كلوب"

وكانت تحوم الشكوك أيضاً حول النجم الاسكتلندي “اندي روبيرسون” أنه أيضاً لن يتمكن من المشاركة، بسبب عدم ظهورة في المباراة الأخيرة، وأكد أيضاً “كلوب” على جاهزية اللاعبين للتواجد في قائمة الفريق الأساسية، وأنهم مستعدين لخوض المباراة.

كما أكد على أن هذه المباراة صعبة جداً، وعلى الفريق التسلح بجميع أسلحته، لتحقيق خطوة أخرى نحو اللقب، مع العلم أن الفريق الإنجليزي، يحتاج إلى 6 نقاط لتحقيق لقب “البريميرليج”.

وتعتبر مباراة الغد، هي أول مباراة للفريقين منذ توقف النشاط الكروي قبل ثلاثة شهور، وهذا بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

ويسعى مدرب فريق “ليفربول”، للفوز بهذا الديربي أمام “إيفرتون”، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل ليصبح أول مدرب في تاريخ “الريدز” يتجنب الهزيمة في 11 ديربي متتالياً، ويحط الرقم القياسي الذي يمتلكه المدرب الأسطورة “بوب بايزلي” وهو 10، وبذلك يواصل الألماني “يورجن كلوب” تحطيم أرقامه القياسية مع “الريدز”