“ليفربول” اليوم في رحلة البحث عن الصدارة المفقودة “موعد المبارة والتفاصيل كاملة”


"ليفربول" اليوم في رحلة البحث عن الصدارة المفقودة "موعد المبارة والتفاصيل كاملة" 1 9/2/2019 - 9:23 م

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية والأوروبية في تمام الساعة الخامسة مساء يوم غدًا السبت ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي، يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية أمام بورنموث ويسعى ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات وذلك بعد تعثره في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل بهدف لمثله مع ليستر سيتى وخرج أيضًا بالنتيجة نفسها أمام وست هام.

الفوز أمام برونموث يمنح ليفربول الصدارة من جديد، ويحافظ على فارق النقاط على أقرب منافسيه مانشستر سيتى إلى ثلاث نقاط كاملة.

وقد ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن الثلاثي جوردان هيندرسون، جيني فينالدوم وأليكساندر أرنولد عادوا إلى تدريبات ليفربول بعد غياب عن المشاركة، وعاد أيضًا الهولندي جيني فينالدوم إلى تدريبات ليفربول بعد غيابه المفاجىء عن مباراة الفريق الأخيرة ضد وست هام يوم الاثنين الماضي.

"ليفربول" اليوم في رحلة البحث عن الصدارة المفقودة "موعد المبارة والتفاصيل كاملة" 2 9/2/2019 - 9:23 م

ومن جانب آخر يسعى الدولي المصري محمد صلاح للحفاظ على صدارة هدافي الدوري الانجليزي حيث يملك 16 هدفا متفوقا على أوباميانغ لاعب أرسنال 15 هدفا وهاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي 14 هدفا، بكل تأكيد نتمنى عودة صلاح إلى غزارته التهديفية بعدما قاطع هز الشباك في آخر مباراتين ضد ليستر سيتى ووست هام، بجانب انتفاضة للفريق الأحمر واستعادة الانتصارات لتعزيز الصدارة ومن ثم المضي قدمًا نحو استعادة اللقب المفقود.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.