ليفربول الانجليزي يتأهل رسمياً لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على هوفنهايم الالماني

تأهل رفاق النجم المصري محمد صلاح لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق سبتمبر المقبل وجاء ذلك بعد أن فاز فريق ليفربول على فريق هوفنهايم ذهابا وإيابا.
حيث تغلب فريق ليفربول في الذهاب بنتيجة 2-1 سجل هدفي ليفربول كل من ألكسندر أرنولد من ركلة حرة مباشرة، وهدف للمدافع الألماني هافارد نوردتفايت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وسجل هدف هوفنهايم الوحيد اللاعب مارك أوث.
وتغلب ليفربول على فريق هوفنهايم في مباراة الإياب بنتيجة 4-2، سجل أهداف ليفربول الاربعة كل من ايمري تشان في الدقيقة (10و21) والدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة (18) وروبرتو فيرمينو في الدقيقة (63) وسجل هدفي هوفنهايم كل من مارك أوث في الدقيقة (28) وساندرو فاجنز في الدقيقة (79).
ليفربول الانجليزي يتأهل رسمياً لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على هوفنهايم الالماني 1 24/8/2017 - 7:22 م
ولقد شهدت المباراتين غياب اللاعب البرازيلي كوتينهو المصاب، ويسعى الفريق الكتلوني برشلونة للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي وذلك سعيا لتعويض اللاعب البرازيلي الاخر نيمار المنتقل حديثا إلى الدوري الفرنسي وتحديدا إلى باريس سان جيرمان.
يذكر أن ليفربول الذي يشرف على تدريبه (يورغن كلوب) تأهل إلى الملحق المؤهل لدوري الأبطال بعد أن أحرز المركز الرابع في ترتيب الدوري الموسم الماضي خلف كل من تشيلسي ومدربه (كونتي) وتوتنهام ومدربه (ماوريسيو بوتشيتينو) ومانشستر سيتي ومدربه (بيب غوارديولا).

ليفربول الانجليزي يتأهل رسمياً لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على هوفنهايم الالماني 2 24/8/2017 - 7:22 م

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.