ليفانتي يصطدم ببرشلونة في بداية الأسبوع الثانى عشر بالدوري الإسبانى يوم السبت 2-11-2019 الموعد والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وليفانتي

موعد مباراة برشلونة وليفانتي  اليوم حيث تنطلق مباريات الأسبوع الثانى عشر في الليجا الاسبانى يوم السبت 2/11/2019، ويستضيف فريق ليفانتى منافسة برشلونة على ملعب سيوداد دي فالنسيا ويأمل ليفانتى في تحقيق الفوز بالمباراة المرتقبة، بينما يسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته والإنفراد بالصدارة.
ليفانتى يسعى لهزيمة المتصدر والتقدم في الترتيب يخوض فريق ليفانتي مباراة الجولة ال12 بالدوري الإسبانى، ويأمل ليفانتى في تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة، كما يسعى الفريق في حصد نقاط اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، ويطمح الفريق أيضاً في تقديم مستوى مميز ومفضل في المباراة الهامة والنارية وإظهار أحسن أداء.

مباراة برشلونة وليفانتي

مباراة برشلونة وليفانتي

مباراة برشلونة وليفانتي

ويحل فريق ليفانتى بالمركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة، حيث حقق الفريق 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مناسبات، وحقق ليفانتى الفوز في مباراة الجولة الماضية على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 2-1.
برشلونة يسعى لمواصلة هيمنته والسيطرة على القمة يلعب فريق برشلونة مباراة الجولة ال12 في الدوري الإسبانى، ويأمل البلوجرانا في تحقيق الفوز في اللقاء الهام، كما يسعى الفريق في تحقيق انتصار ومواصلة المشوار في سيطرته على قمة الليجا، ويطمح البارسا في خطف نقاط اللقاء والابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق بين أقرب ملاحقيه معركته الأوروبية.

ترتيب برشلونه في الدوري الاسبانى الان

ويتصدر الكتالونى ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 22 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مناسبتين كما يذكر أن الفريق له مباراة مؤجلة أمام نظيره ريال مدريد والتي شهدت أحداث مثيرة خلال الفترة الماضية، وكان برشلونة قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق بلد الوليد بنتيجة 5-1، كما يذكر أيضاً أن فريق برشلونة يستعد لخوض لقاء الجولة الرابعة في دوري الأبطال أمام فريق سلافيا براج منتصف الأسبوع الحالى.

موعد مباراة برشلونة وليفانتى والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأسبوع الثانى عشر في الليجا الإسبانية بين فريقي ليفانتي وبرشلونة يوم السبت 2/11/2019، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة عصر بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثالثة بالتوقيت الدولي غرينتش.
كما ستنقل المباراة على قناة bein sport hd3 بجانب استوديو تحليلي خاص باللقاء للتعليق على أهم مجريات المباراة وتحليل أحداث اللقاء فور الانتهاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد