ليغانيس يصطدم ببرشلونة الموعد +القنوات الناقلة


يصطدم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم مع فريق ليغانيس في إطار الجولة ال 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث سيحتضن اللقاء ملعب دي بوتاركي الملعب الخاص بنادي ليغانيس هذا السبت 23 من نوفمبر بداية من الساعة 12.00 بالتوقيت العالمي، ال 15.00 بتوقيت مكة المكرمة.

حيث يدخل اللقاء النادي الكتلاني وكله أمل في تعزيز الصدارة ومواصصلة مشوار الإنتصارات حيث  يحتل المركز الأول ب 25 نقطة، بعد 12 مواجهة خاضها فاز خلالها في 8 مواجهات وخسر 3 مواجهات فيما كان التعادل في مواجهة وحيدة، أما فريق ليغانيس فيحتل المركز العشرين ب 6 نقاط فقط حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات وإنهزم في المباريات الأخرى.

تاريخ المواجهات بين ليغانيس وبرشلونة

إلتقى فريقا ليغانيس وبرشلونة في 6 لقاءات فاز خلالها برشلونة ب 5 لقاءات وفاز ليفانيس في لقاء واحد، حيث لم يلتقي الفريقان كثيرا في البطولة والكأس، لأن فريق ليغانيس صعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الإسبانية الليغا، وطبيعي جدا أن تكون الغلبة لبرشلونة صاحب الباع الطويل في لاليغا عكس ليغانيس الذي دائما مايحرز البقاء بصعوبة.

القنوات الناقلة للقاء ليغانيس برشلونة.

قناة بين سبور العربية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني ودوريات اخرى في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث توفر عبر قنواتها حصريا مجريات المباراة أما القناة الناقلة للقاء السبت فستكون قناة بين سبور 3 أما المعلق لم يحدد لحد الأن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.