ليالي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يخسر من فريق شيريف تيراسبول ضمن دور المجموعات.

شيريف تيراسبول يفوز على ريال مدريد في اول لقاء يجمع بين الفريقين ويحقق انتصار تاريخيا سيظل عالقا في الاذهان إلى الابد.

ليالي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يخسر من فريق شيريف تيراسبول ضمن دور المجموعات. 3 29/9/2021 - 1:25 ص

في دوري أبطال اوروبا لا مثيل لريال مدريد ولذلك لأنك تعرف أنه يخسر في المبارايات التي يستحيل أن يخسرها أمام فرق ليست من كبار اوروبا، أما عن كبار فرق اوروبا يقدم أداءت ممتعة وذلك ما يعرفه جماهير ريال مدريد عن فريقهم دائما لا تنتظر منه شيئ فهو ليس له أمان في الخسارة أو المكسب، لذلك فاز اليوم فريق شيريف تيراسبول فوزا تاريخيا وخصوصا أنها المواجهة الاولي بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل اهداف فريق شيريف تيراسبول: جاسربيك يحشيبويف في الدقيقة ٢٥ من عمر اللقاء، أما عن الهدف الثاني سجله الاعب سباستين ثيل في الدقيقة ٩٠ من عمر اللقاء

أما عن هدف ريال مدريد سجله المهاجم كريم بنزيما في الدقيقة ٦٦ من عمر اللقاء.

انتصار تاريخي لم يكن يتوقعه اغلب جماهير الفريقين ريال مدريد وشيريف تيراسبول اليوم.

كل التوقعات كانت لصالح ريال مدريد ولم يكن أحد يتوقع هذه النتيجة، تخيل معي فريق مثل شيريف تيراسبول تم تأسيسه عام ١٩٩٧ مما يعني أنه فريق حديث على الساحة الكورية أمام فريق ريال مدريد عملاق أوروبا الحاصل علي ١٣ دوري اوروبي والأول علي العالم في البطولات القارية فماذا ستكون النتيجة عندما يجتمعوا في مباراة واحدة لأول مرة في التاريخ وينتصر فريق شيريف تيراسبول على فريق ريال مدريد بكل نجومه مثل كريم بنزيما وإيدين هازارد وتوني كورس وجميع لاعبي ريال مدريد وبقيادة مدربهم الكبير كارلو أنشيلوتي.

وجب التحية لهذا الفريق لأنه يقع في مجموعة تضم ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونستك الاكوراني ويكون في المركز الأول برصيد ٦ نقاط ومن بعده ريال مدريد وإنتر ميلان وشاخنار دونستك.

ملخص المباراة بين ريال مدريد وشيرايف تيراسبول في دوري ابطال أوروبا.

بدأت المباراة وضغط كبير من فريق ريال مدريد علي فريق شيريف تيراسبول وإستحواذ كامل لريال مدريد لتسجيل الهدف الأول ولكن دفاع شيريف تيراسبول والحارس كانوا في مستوي جيد للغاية وصمدوا حتى لا يتقدم ريال مدريد ويفوز بالمباراة.

وفي الدقيقة ٢٥ تأتي المفاجأه التي لم يكن يتوقعها أحد سجل جاسربيك يحشيبويف هدف التقدم برأسية من عرضية البرازيلي كريستيانو على يمين تيبو كورتوا حارس ريال مدريد ويثبت الهدف أن هذا الفريق قادم للمكسب ولحصد الثلاث نقاط فقط ولا بديل عن ذلك.

كل محاولات ريال مدريد للتعادل في الشوط الاول أثبت فشلها حيث قام كريم بنزيما بتسديد عدة مرات وحاول فينسيوس جيونيور أيضا التسديد والتوغل إلي منطقة جزاء فريق شيريف تيراسبول عدة مرات ولكن كل التسديدات كانت أما بعيدة عن المرمى او بالقرب من القائمين.

إنتهى الشوط الاول بتقدم فريق شيريف تيراسبول بهدف وحيد سجله الاعب جاسربيك يحشيبويف عن طريق صناعة الاعب البرازيلي كريستيانو.

بدأ الشوط الثاني وفريق ريال مدريد لا بديل له غير الفوز ولذلك كان الضغط شديد للغاية على فريق شيريف تيراسبول أما الهجوم لتسجيل الهدف الثاني أو البقاء في الخط الدفاعي للمحافظة على الهدف.

لم يدم الحال كثيرا وجاء كريم بنزيما بالهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة ٦٦ من عمر اللقاء، بعدما سدد الكرة في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى فريق شيريف تيراسبول.

وفي الدقيقة ٧١ كاد الهدف الثاني يسجل عن طريق برونو لاعب شيريف تيراسبول ولكن تقنية الفار تحرمه من الهدف وتبقي النتيجة كما هي التعادل بين الفريقين.

حاول كثيرا فريق ريال مدريد التقدم وتسجيل الهدف الثاني ومن هذه المحاولات تسديدة لاعب خط الوسط لوكا مودريتش في الدقيقة ٧٥ ولكن تصدى لها حارس فريق شيريف تيراسبول ببراعة شديدة ودفاع عن مرماه من تسجل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة ٨٩ تعلن عن فوزا تاريخيا وانتصارا كوري عظيم لفريق شيريف تيراسبول علي ريال مدريد حيث تم تسجل الهدف الثاني عن طريق الاعب سيباستيان ثيل بعد تصوبية صاروخية لم يتوقعها أحد من على حدود منطقة الجزاء ولم يستطيع كورتوا حارس ريال مدريد التصدي لها وأظن أن هذا الهدف سيكون هدف الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

أحتسب الحكم ٨ دقايق وقت محتسب بدل من الضائع حاول فيها ريال مدريد بشتي الطرق ولكن كلها بادت بالفشل حيث سدد فالفيردي لاعب الوسط تسديدة قوية ولكن تضرب في لاعب شيريف تيراسبول وتصدم بالعارضة وتتحول لركنية.

وحاول كريم بنزيما في أخر هجمة في اللقاء أن يتعادل لفريق ريال مدريد عن طريق تسديدة قوية ولكن كانت بين يدي حارس فريق شيريف تيراسبول.

تفاصيل عن مباراة اليوم بين فريق شيريف تيراسبول ونادي ريال مدريد.

هذا المباراة الأولي التي تجمع الفريقين منذ تأس نادي شيريف تراسبول عام ١٩٩٧ ويعتبر هذا الإنتصار تاريخي لأنه لاول مرة يفوز فريق علي ريال مدريد على ملعب سيتياغو برنابيو  في أول ظهور له ومواجهة ريال مدريد بعد فريق يوفينتوس عام ١٩٦٢ وفريق أرسنال عام ٢٠٠٦ وفريق ليفربول عام ٢٠٠٩.

الاعب البرازيلي كريستيانو صاحب أسسيت الهدف الأول يصبح اكثر لاعب في دوري أبطال اوروبا صناعة للأهداف برصيد ٣ من مباراتين فقط.

أصبح كريم بنزيما بهدف اليوم رابع أكثر هدافي دوري أبطال أوروبا متخطيا راؤول جونزاليس برصيد 72 هدفا يسبقه فقط كريستيانو رونالدو 135 هدفا وليونيل ميسي 120 هدفا وروبرت ليفاندوفسكي 75 هدفا.

كما أصبح أول لاعب يسجل في 17 موسما متتاليا في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2005-2006.

تصدر فريق شيريف تيراسبول مجموعته لأول مرة برصيد ٦ نقاط بعد فوزين متتالين ويليه ريال مدريد وإنتر ميلان وشاختار دونستك.

لقطات من فوز فريق شيريف تيراسبول على فريق ريال مدريد في دوريأبطال أوروبا. ليالي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يخسر من فريق شيريف تيراسبول ضمن دور المجموعات. 1 29/9/2021 - 1:25 ص ليالي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يخسر من فريق شيريف تيراسبول ضمن دور المجموعات. 2 29/9/2021 - 1:25 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.