ليالي دوري أبطال أوروبا: برشلونة في مهب الريح وسقوط تاريخي بثلاثية أمام فريق بنفيكا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

بنفيكا يلقن درسا قياسا ويفوز على نادي برشلونة بثلاثية نظيفة ويحرجه وإقالة رونالد كومان مدرب برشلونة أصبحت على المحك.

ليالي دوري أبطال أوروبا: برشلونة في مهب الريح وسقوط تاريخي بثلاثية أمام فريق بنفيكا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 3 30/9/2021 - 12:04 ص

بعد مباراة اليوم وخسارة برشلونة بثلاثية أمام فريق بنفيكا, سيطارد نادي برشلونة شبح الخروج من دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات, فبعد إنتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات يأتي ترتيب نادي برشلونة في المركز الرابع برصيد صفر نقاط لأنه لم يفز ولم يتعادل في أي مباراة وتلقى هزيمتين واحدة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة واليوم يخسر بثلاثية نظيفة أمام نادي بنفيكا هل نرى فريق برشلونة يخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في مفاجأة غير متوقعة على الاطلاق؟!.

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، وجاء بنفيكا ثانياً برصيد 4 نقاط، وحل دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة، وتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

فاز بنفيكا على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب “دا لوش”، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا, سجلت أهداف المباراة عن طريق الاعب داروين نونيز هدفين، فيما سجل رافا سيلفا هدفا لـ بنفيكا في اللقاء.

جماهير برشلونة لم تعد قادرة على التحمل وأسباب خسارة برشلونة أمام نادى بنفيكا.

جماهير برشلونة لم تعد تستطيع التحمل أكثر من ذلك لم يعد للفريق أي شخصية ولم يعد قادرا علي اللعب أمام الفرق الكبيرة أو الفوز حتى على الفرق الصغيرة بعدما كان نادي برشلونة المشرح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام أصبح الأن يبحث عن طريقة للصغود من دور المجموعة في دوري أبطال أوروبا.

حتى الأن لا يعرف أحد أسباب وصول برشلونة لهذه المهزله هل هي جودة الاعبين أم الإدارة ام المدرب رونالد كومان أم عدم وجود صفقات جديدة تقدر على بناء فريق قوي يواصل مسيرة برشلونة أم هو رحيل ليونيل ميسي وأنا اعتقد الأسباب كلها هي من وصلت بنادي برشلونة لذلك المستوى ونحتاج لمقالات كثيرة لنشرح لماذا وصل نادي برشلونة لذلك.

إقالة رونالد كومان مدرب فريق برشلونة والبحث عن بديل في أسرع وقت.

يجب على الادراة التفكير سريعا في إيجاد بديل ومدرب جديد لفريق برشلونة بدلا من المدرب رونالد كومان فهو ليس على مستوى نادي برشلونة ولا يقدر المواصلة في تدريب نادي بحجم برشلونة فما حدث اليوم مهزلة بكل المقاييس فريق مثلا برشلونة لا يقدر على الفوز أمام فريق بنفيكا وليس هذا فحسب بل يخسر بثلاثية نظيفة ولا يقدر على تسجيل هدف واحد لحفظ ماء الوجه, يجب البحث عن الاعبين الشباب في نادى برشلونة والاعتماد عليهم ومساندتهم حتى يحاولوا أن يخرجوا فريق برشلونة من هذا المأزق الصعب.

ملخص مباراة اليوم بين نادى برشلونة ونادى بنفيكا بعد الفوز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

بنفيكا لم ينتظر كثير علي التسجيل وقام داروين نونيز لاعب بنفيكا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من المباراة ليكون افتتاحية لسقوط تاريخي لنادي برشلونة وإعلان أن فريق بنفيكا اليوم يريد الفوز ولا بديل عنه.

وصف للهدف الأول لنادي بنفيكا ضد نادي برشلونة.

داروين نونيز استلم الكرة خلف مدافعي برشلونة جهة اليسار ثم راوغ اريك جارسيا بمهارة وتوغل داخل نطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يمين الحارس مارك تير شتيجن في الشباك.

حاول فريق بنفيكا سريعا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة ولكن تيرشتيجن أنقذ الموقف بعد تسديدة قوية من الاعب رومان ياريمتشوك.

حاول فريق برشلونة تسجيل هدف التعادل وواصل الضغط الكبير على فريق بنفيكا وجاءت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 11 من عمر اللقاء حيث لعب بيدري تمريرة إلى سيرجي روبيرتو الذي انفرد تماما بالمرمى ثم مرر عرضية إلى لوك دي يونج الذي سدد في المرمى الخالي، لكن لوكاس فيرسيمو تفوق على نفسه وأنقذ الكرة ببراعة فائقة قبل دخول الشباك.

وفي الدقيقة الـ28، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء قابلها فرينكي دي يونج بتسديدة مباشرة ولكن ارتطمت بأحد المدافعين وخرجت خارج الملعب.

حاول رونالد كومان مدرب برشلونة أن يقوم بالتبديلات سريعا وقام بادخال بابلو جافي بدلا من جيرارد بيكيه.

بنفيكا أيضا قام باجراء تبديل عن طريق بدخول جيلبيرتو بدلا من فالانتينو لازارو في الدقيقة الـ45 من عمر اللقاء.

وانتى الشوط الأول بفوز فريق بنفيكا على فريق برشلونة بهدف مقابل لا شيئ, حيث كان شوط أول كارثي لنادي برشلونة فلم يكن قادر على التعادل وكاد أن يخسر بأكثر من هدف.

بنفيكا بدأ الشوط الثاني أيضا بقوة. وكاد داروين نونيز يسجل مجددا في الدقيقة الـ51 بعد بينية تقدم فيها تير شتيجن من مرماه، والأوروجواني راوغ الحارس الألماني وسدد في المرمى من منتصف الملعب، لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت إلى ركلة مرمى.

لم يجد برشلونة أي حيلة لتسجيل هدف التعادل فأسرع رونالد كومان باجراء تبديل عن طريق دخول الاعب الموهبة أنسو فاتي، وفيليبي كوتينيو، ونيكو جونزاليس بدلا من لوك دي يونج، وبيدري، وسيرخيو بوسكيتس بالدقيقة الـ68.

وسريعا سجل فريق بنفيكا الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر اللقاء عن طريق الاعب رافا سيلفا واشتغلت المباراة بعد أن كان فريق برشلونة يبحث عن تسجيل هدف للتعادل يبحث الأن عن تسجيل هدفين للتعادل والمحافظة حتى لا تكون هذه المباراة حافلة بالأهداف لنادي بنفيكا ويكون فوز تاريخي لهم على نادي برشلونة.

وصف الهدف الثاني لنادي بنفيكا علي نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

تبادل رائع للكرة بين جواو ماريو وياريمتشوك، لينفرد ماريو ويسدد ويتصدى لها تير شتيجن. الكرة ارتدت إلى رافا سيلفا الذي تابعها في المرمى مسجلا الثاني.

لم يتوقف فريق بنفيكا وأراد أن تكون هذا المباراة تاريخية ويتذكرها عشاق كورة القدم وعزم على تسجل الهدف الثالث وبالفعل قام بتسجيل الهدف الثالث عن طريق الاعب داروين نونيز بعد تسديدة لركلة جزاء بعد أن احتسبت في الدقيقة 77 من عمر اللقاء عن طريقة تقنية الفيديو.

واكتملت حفلة اليوم بطرد الاعب إيريك جارسيا مدافع برشلونة بسبب إمساك البديل جونسالو راموس من الخلف.

وانتهت المباراة بفوز كبير لنادي بنفيكا على نادي برشلونة وتحطيم جميع أمال الجماهير في فريق برشلونة لاعبي فريق برشلونة وادارة فريق برشلونة فلابد من عودى سريعة وحلول لانقاذ الكارثة التي سيكون بها الفريق في الاسابيع القادمة فهو مهدد بالخروج من دوري أبطال أوروبا وخسارة الدوري الاسباني.

لقطات من مباراة برشلونة و بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا. ليالي دوري أبطال أوروبا: برشلونة في مهب الريح وسقوط تاريخي بثلاثية أمام فريق بنفيكا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 1 30/9/2021 - 12:04 ص ليالي دوري أبطال أوروبا: برشلونة في مهب الريح وسقوط تاريخي بثلاثية أمام فريق بنفيكا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2 30/9/2021 - 12:04 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.