لويس سواريز .. أفضل هدية قدمها نادي برشلونة لغريمه أتلتيكو مدريد للفوز بالدوري

أشارت الصحيفة  الإسبانية “ماركا”  إلى أن اللاعب الاوروغوياني لويس سواريز هو اجمل هدية  قدمتها إدارة برشلونة لأتلتيكو مدريد للفوز بلقب الليجا من جديد، يكفي القول أن النجم لويس سواريز كان من اهم  الأسباب الرئيسية في فوز أتليتيكوا مدريد بثلاث مباريات من مجمل آخر أربعة مباريات للفريق المتصدر للدوري الإسباني لحد الساعة .

لويس سواريز .. أفضل هدية قدمها نادي برشلونة لغريمه أتلتيكو مدريد للفوز بالدوري 3 22/1/2021 - 10:10 م

واضافت الصحيفة الإسبانية إلى  أن  المدرب دييجو سيميوني  كان يريد التعاقد مع لاعب يجيد التسجيل من أمام المرمى، وحصل ذلك على لويز سواريز، بينما نلاحظ انا فريق برشلونة بات يعاني هجوميا في ظل بيعه للاعب مثل لويز سواريز.

لويس سواريز .. أفضل هدية قدمها نادي برشلونة لغريمه أتلتيكو مدريد للفوز بالدوري 1 22/1/2021 - 10:10 م وتؤكد صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفضل يعود  لـ لويس سواريز ، في ظل تصدر فريق  أتلتيكو مدريد للدوري الإسباني  بفارق سبع نقاط عن ملحقه الاول ريال مدريد، وعشرة نقاط  كاملة عن الفريق الكتالوني برشلونة،

وإذا عدنا للوراء قليل نجد  أن انتقال لويس سواريز للعب في صفوف أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، ، جاء بعد رفض إدارة برشلونة استمرار النجم لويس سواريس .

لويس سواريز .. أفضل هدية قدمها نادي برشلونة لغريمه أتلتيكو مدريد للفوز بالدوري 2 22/1/2021 - 10:10 م

فقام اللاعب الاوروغوياني بالرد على إدارة برشلونة  من خلال تألقه اللافت هذا الموسم، وتصدره لحد الساعة لقائمة هدافي الدوري الإسباني .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.