لويس سواريز يسجل هدف الفوز وأتليتيكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني

سجل لويس سواريز هدف الفوز في الدقيقة 67 ليحقق أتلتيكو مدريد لقبه الأول في الدوري الإسباني منذ 2014 في الجولة الأخيرة من موسم 2020/21، وعاد أتليتيكو من الخلف ليهزم ريال بلد الوليد 2-1 يوم السبت، وقال لويس سواريز وهو يبكي لكاميرات التلفزيون في نهاية المباراة”برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من تقديري وفتح أتليتيكو أبوابه لمنحني فرصة، سأكون دائما ممتنا لهذا النادي لثقته بي”.

لويس سواريز يسجل هدف الفوز وأتليتيكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني

لويس سواريز ينهي الموسم هدافا للدوري الإسباني

في ما كان آخر يوم مثير للأعصاب، منح أوسكار بلانو التقدم لبلد الوليد في الدقيقة 18 ولكن بعد ذلك سجل أنجيل كوريا هدف التعادل في الدقيقة 57، صعد سواريز بعد 10 دقائق وسجل هدف الفوز، وأنهى سواريز الموسم برصيد 21 هدفا في الدوري ليقود فريقه إلى اللقب متقدما بفارق 7 نقاط على فريقه السابق برشلونة.

ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني يفوز ضد فياريال

كما فاز ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي كان لديه أيضًا فرصة للفوز باللقب إذا تعثر أتلتيكو، على فياريال بهدف في الدقيقة 92، لكن ذلك لم يكن كافياً للفوز باللقب لأن جيرانهم مدريد قاتلوا في طريق العودة إلى 3 نقاط، بدا ريال مدريد في ورطة لغالبية مبارياته. سجل يريمي بينو من فياريال الهدف الافتتاحي في الدقيقة 20 وكان بحاجة إلى بطولات ريال مدريد في اللحظة الأخيرة لتحقيق الفوز، عادل كريم بنزيمة في الدقيقة 87 وسجل لوكا مودريتش هدف الفوز في الدقيقة 92.