بعد لوكا مودريتش .. نجوم على أعتاب دوري روشن للمحترفين

بعد توقيع رونالدو لنادي النصر السعودي، جاء خبر توقيع لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني لنادي النصر السعودي بمثابة المفاجأة لكل عشاق كرة القدم.

مودريتش

حيث أكدت صحيفة اليوم السعودية في مفاجأة كبيرة لسوق الانتقالات، حصول النصر السعودي على توقيع الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد.

ويفتح هذا الخبر الباب أمام عدة تساؤلات على رأسها، هل نرى نجوم أوروبا في الدوري السعودي؟، لهذا نرصد لكم أبرز النجوم المرتبط أسمائهم بدوري روشن للمحترفين والاندية التي تفاوضهم.

ميسي يقترب من اللحاق برونالدو ومودريتش

بعد إنتقال النجم البرتغالي وإسطورة نادي ريال مدريد ومانشيستر يونايتد السابق رونالدو، وإقتراب رفيقه السابق لوكا مودريتش من اللحاق به بعد إعلان صحيفة اليوم توقيعه للنصر، جاء الدور على ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي.

حيث تتردد منذ أسابيع بعض الأخبار عن تفاوض نادي الهلال السعودي مع ميسي لضمه بصفقة قد تصل لنصف مليار يورو خلال موسمين.

لوكا مودريتش

وإن كان هناك سعي وجهود كبيرة تبذلها إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقد البرغوث الأرجنتيني إلا أن فكرة الإنتقال لدوري روشن للمحترفين قد لاتكون بعيدة عن مستقبل ميسي خاصة مع إنتقال رونالدو ومودريتش قد يجعل هذا من الدوري السعودية وجهة لميسي وغيره من النجوم.

ثنائية رونالدو وبنزيما

يبدو أن إدارة نادي النصر السعودي الطموحة لم تكتفِ برونالدو ولوكا مودريتش وقررت خطف ثالث نجوم ريال مدريد وضمه في الإنتقالات الصيفية القادمة.

وجاء كريم بنزيما قناص الميرنجي وهدافه المعروف في صدارة الصفقات التي ترغب إدارة النصر في إتمامها في المريكاتو الصيفي القادم، وقد تلجأ الإدارة لرونالدو لإقناع زميله القديم في ريال مدريد بالقدوم للدوري السعودي.

سيرجيو راموس

في وقت سابق قال رئيس تحرير صحيفة ماركا الأسبانية أن إدارة نادي النصر تسعى لضم قلب دفاع ريال مدريد والمنتخب الأسباني السابق وباريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس لصفوفها بالصيف المقبل.

حيث أكد رئيس تحرير ماركا على أن سيرجيو راموس سيكون لاعبًا في الدوري السعودي بالموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن هناك عدد أخر من النجوم إرتبط إسمهم بالدوري السعودي مثل فالكو وإيدين هازارد وغيرهم من النجوم فهل نرى منهم من يرافق رونالدو ومودريتش قريبًا؟!


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً