لهذا السبب.. مرتضي منصور يحذر الخطيب ويفتح النار على عبد الحفيظ ويصف القيعي بـ ” العجوز “

فتح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك النار على مسئولي النادي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ومسئولي لجنة التعاقدات بعد دخولهم في صفقة مخمد عنتر لاعب الأسيوطي الذي كان قريب جداً من الانتقال لنادي الزمالك، قبل أن يتدخل مسئولي النادي الأهلي في الصفقه وهذا ما حول وجهة اللاعب الذي أصبح قريبا جداً من الانتقال له.

لهذا السبب.. مرتضي منصور يحذر الخطيب ويفتح النار على عبد الحفيظ ويصف القيعي بـ " العجوز " 1 27/1/2018 - 8:18 م

حيث صرح مرتضي من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمكتبه “بحذر الإخواني على ماهر وهادي خشبة عشان رفعتوا سعر عنتر على الزمالك عشان اللاعب يروح الأهلي وانتوا اتفقتوا مع عدلي القيعي وأنا بعت رسالة لمحمود خطيب قولتله لازم تكون العلاقات محترمة”.

وتابع منصور ” أنا بحذر محمود الخطيب أنه يمشي وراء الإخواني سيد عبد الحفيظ والعجوز عدلي القيعي اللي أنا بقوله انت عجزت وراحت عليك وفي عز شبابك أنا خطفت عمرو زكي منك وبالتالي أتمنى أن تكون الرسالة وصلت لمحمود الخطيب لأني أنا مفيش حد ساندني في الانتخابات بـ٢٥٠ مليون جنيه”.

ويعد عنترأحد أمهر لاعبي الدوري المصري إن لم يكن أمهرهم والذي لفت الآنظار إليه خلال مباريات الدور الأول للدوري المصري الحالي وساهم في الابتعاد بفريقه عن مؤخرة الدوري وشبح الهبوط، لما يتمتع به من مهارات فردية تصنع الفرق، وهذا مادفع أكثر من نادي للتنافس عليه، ولعل أبرزهم الأسماعيلي والزمالك والأهلي.

ومن المتوقع أن تحدد رغبة اللاعب وجهته القادمة بعد المنافسة الشرسة عليه، وأن كان النادي الأهلي هو الأقرب لوجود الثنائي الأهلاوي على ماهر المدير الفني وهادي خشبة المشرف على الكرة داخل النادي.