ملخص لمسات محمد صلاح أمام سبارتاك موسكو اليوم في دوري أبطال أوروبا

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوز ساحق على حساب نظيرة نادي سبارتاك موسكو الروسي، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات، لينجح الريدز في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعدما تصدر المجموعة.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام سبارتاك موسكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 1 6/12/2017 - 11:35 م

وتواجد اللاعب المصري محمد صلاح، في تشكيل نادي ليفربول الأساسي، والتي خاضت مباراة سبارتاك موسكو على ملعب أنفيلد معقل الريدز، حيث خاض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول المباراة معتمداً على طريقة 4-4-2، ليظهر صلاح وفيرمينو كثنائي هجومي خلال المباراة.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام سبارتاك موسكو اليوم

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي المباراة بشكل قوى للغاية، حيث حصل اللاعب المصري محمد صلاح، على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عقب عرقلته داخل منطقة الجزاء، وسجلها اللاعب البرازيلي كوتينيو، ليعلن عن الهدف الأول لنادي ليفربول الإنجليزي.

وكاد محمد صلاح، من تسجيل الهدف الرابع لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، عقب تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة رائعة ولكناه قد علت العارضة بقليل، كما اقترب المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف السادس للريدز في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وذلك بعد مراوغة ثلاثة مدافعين من نادي سبارتاك قبل أن يصوب كرة أرضية ولكن الحارس تصدى لها بصعوبة ليخرجها إلى ركنية.

وقد نجح اللاعب ساديو ماني، في تسجيل الهدف السادس لنادي ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما اخترق اللاعب المصري محمد صلاح، دفاعات نادي سبارتاك موسكو، حيث وضع ستوريدج في مواجهة المرمى بعد تمريرة رائعة، ليحولها الإنجليزي للسنغالي الذي وضعها داخل الشباك.

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح، من إضافة الهدف السابع لنادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي سبارتاك موسكو، وذلك في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني، لينجح اللاعب في تتويج أداءه لمميز في المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.