لمحبي نادي بايرن ميونيخ، إدارة النادي البافاري تمنح اللاعب سيرجي غنابري القميص رقم 7

كافأ نادي بايرن ميونيخ الألماني لاعبه الشاب سيرج جنابري بالقميص رقم 7 الذي كان يتطلع إليه بشدة على حد قوله اليوم، وقال النادي في بيان له على صفحات التواصل الاجتماعي ان اللاعب رقم 7 الجديد في بايرين ميونيخ هو سيرج جنابري.

وكان الرقم 7 خالياً في الموسم الماضي مما أدى لتقدم جنابري بطلب للحصول عليه، ومن المعروف عن إدارة النادي البافاري أنها تكرم لاعبي النادي الذين أمضوا مع البايرن فترة طويلة، وعليه فقد تركت الإدارة الرقم 7 خالياً لموسم كامل منذ العام قبل الماضي.

ويذكر أن آخر من ارتدى القميص رقم 7 هو الدولي الفرنسي فرانك ريبري، وتخلى ريبري عن القميص رقم 7 عام 2018 عند انتقاله لنادي فيورنتينا الإيطالي، بعد مسيرة امتدت لـ 11 عاماً من التألق.

وسيرتدي جنابري القميص رقم 7 إبتداءاً من الموسم القادم، كما يجدر بالذكر ايضاً أن الوافد الجديد لصفوف البايرن ليروي سانيه سيرتدي الرقم 10 إبتداءاً من الموسم القادم أيضاً والذي ستبدأ أولى مبارياته بعد أيام.

ويشهد جنابري موسماً استثنائيا مع البايرن في جميع البطولات التي خاضها، وتمكن جنابري من تحقيق الثلاثية التاريخية مع البايرن، كما تمكن جنابري من تسجيل رباعية تاريخية في مرمى توتنهام بالإضافة للهدفين الأول والثاني في مرمى ليون الفرنسي، ويكون جنابري بهذا قد سجل تسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد