لقاء طلائع الجيش بوادي دجلة غدا الجمعة


أنهى فريق طلائع الجيش اليوم الخميس استعداداته الجارية لمواجهة “وادي دجلة”، ويخوض الفريق مرانه على استاد “جهاز الرياضة العسكري”، ومن المنتظر أن يعلن “طارق يحيى” المدير الفني لنادي طلائع الجيش، عن قائمة الفرق التي ستدخل المعسكر المغلق، بأحد الفنادق الموجودة بالقاهرة استعدادا للمواجهة التي تجمع الفريقين.
وتابع المدير الفني “طارق يحيى” تغيير لوائح فرق الدوري المصري وقال في تصريحه: يجب أن نتصدى لها بكل حزم للحفاظ على العدل في المسابقة، ومثلما بدأ الدوري بقوانين ولوائح معينة يجب أن ننهي المسابقة على نفس الوتيرة.
يدخل فريق طلائع الجيش صاحب المركز السادس عشر وهو يملك من النقاط 8 نقطة، وحصل عليها نتيجة 10 مباريات من أنطلاقة الدوري المصري، فاز في لقاء واحد فقط، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 لقاءات، وسجل لاعبي الفريق 8 أهداف في شباك منافسيهم، بينما استقبلت شباكهم 12 هدفا.
أما بالنسبة لفريق وادي دجلة يجد نفسه في قاع جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز في مباراته السابقة مع “الإنتجا الحربي” بهدفين مقابل هدف واحد، لعب فريق وادي دجلة  10 مباريات، فاز في لقاء واحد، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 6 لقاءات، وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكهم 12 هدف.
يستعد الفريقين للمواجهة غدا الجمعة الموافق 1/3 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!