لقاء ريال مدريد وخيتافي السبت المقبل

يشهد ملعب”كوليسيوس ألفونسوبيريز” لقاء بين ريال مدريد وخيتافي، بعد العودة من عطلة العام الجديد والعودة من إجازة أعياد الميلاد في القارة الأوروبية، حيث يبحث الفريقين على الثلاث النقاط في ماتش ديربي مدريد بإمتياز من الفريقين، حيث يقود المدرب الفرنسي”زين الدين زيدان” ناديه الملكي لتتحقق النتائج الإجابية والفوز بالثلاث نقاط التي ستجعل لقب صدارة الدوري الإسباني في أحضانه، المتواجدة حاليا في حوزة فريق برشلونة، الذي يملك في رصيده من النقاط 39 نقطة.
يستعد ريال مدريد لإستقبال خصم شرس للغاية في الجولة 19 من الدوري الإسباني، وهو فريق “خيتافي” وذلك يوم السبت المقبل “4 يناير”، وهي مباراة لن تكون سهلة بالنسبة للنادي الملكي، خاصة وأنها ستقام خارج ملعبه.
يدخل فريق “المرينجي” صاحب المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري، هذا اللقاء وهو حامل معه في رصيده من النقاط 37 نقطة، بعد أن تعثر في مباراته مع “اتلتيك بلباو” بالتعادل السلبي على ملعب “السنتياغو برنابيو”، ليترك “برشلونة” متصدرا لجدول الترتيب بفارق نقطتين عنه حتى الآن.
في المقابل يتواجد خيتافي في المركز السادس برصيد 30 نقطة، بعد أن تلقى الفريق 4 هزائم فقط منذ بداية الموسم، وسوف يسعى “خيتافي” لخوض الصراع المؤهل “لدوري أبطال أوروبا” في الموسم المقبل، الذي يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط.

تنطلق صافرة المباراة يوم السبت القادم “4 يناير” في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر.