قبيل لقاء القمة الأهلي ضد الهلال تخفيضات تصل إلى 60% بمتاجر الراقي

يستعد دوري المحترفين السعودي لواحدة من أهم لقاءاته وهي مباراة الأهلي ضد الهلال حيث ستشكل هذه المباراة حدًا فاصلًا في حسم للقب الدوري، فالهلال متصدر البطولة برصيد 52 نقطة يسعى للفوز بالمباراة لكي يحسم اللقب، بينما يحاول الأهلي انتزاع الصدارة من الأزرق وحسم اللقب لصالحه، وفي سبيل تحقيق هذه من كلال الجانبين ادى الفريقين مرانهما أمس وسط حضور لأبرز وأهم الشخصيات المسئلوة في كل فريق، حيث أدى الزعيم تدريباته بحضور رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد والأمير الوليد بن طلال وبعض المسئولين الآخرين، على الجانب الآخر حضر مران الأهلي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة النادي وبعض المسئولين الآخرين.

قبيل لقاء القمة الأهلي ضد الهلال تخفيضات تصل إلى 60% بمتاجر الراقي 3 6/4/2018 - 2:13 م

قبيل لقاء القمة الأهلي ضد الهلال تخفيضات تصل إلى 60% بمتاجر الراقي 1 6/4/2018 - 2:13 م

صورة من حضور المسئولين لمران الأهلي

قبيل لقاء القمة الأهلي ضد الهلال تخفيضات تصل إلى 60% بمتاجر الراقي 2 6/4/2018 - 2:13 م

صورة للأمير وليد بن طلال أثناء ذهابه لمران الهلال

واستخدامًا للحدث الضخم القادم لكلا الفريقين قام النادي الأهلي السعودي بالإعلان عن تخفضيات هائلة تصل إلى نسبة 60% بمتاجر النادي المختلفة بجميع فروع النادي.

موقف كل فريق قبل لقاء الأهلي ضد الهلال

يدخل الزعيم كلاسيكو الدوي السعودي بعد خسارته لبطولة دوري أبطال آسيا وخروجه من دوري المجموعات، لذا فهو سيحاول بكل إصرار إحراز القوز في لقاء القمة لصمان البطولة، أما عن الرافي فيدخل اللقاء وهو منتشيًا خاصة بعد فوزه الثمين الذي حققه على تركتور في دوري أبطال آسيا وصعوده إلى دور 16 من البطولة، لذا سيحاول أبطال الرافي مواصلة مشوار الانتصارات الذي يحققوه في بطولة تلو الأخرى.

حكام المباراة

طالب الفريقين الأزرق والرافي الاتحاد السعودي بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لهذه المباراة، كونها مباراة هامة لكلا الفريقين وحساسة للغاية، وطلب الأهلي من الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم تجاهل رغبة الفريق في طلبه هذا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله في الساعدة 8:40 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة قناة KSA sport الناقلة لأحداث بطولة الدوري السعودي، وتعقد قبل المباراة استوديو تحليلي للوقف على آخر تطورات الوضع وتشكيل الفريقين قبل كلاسيكو السعودية الأهلي ضد الهلال.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.