لعنة الإصابات تلاحق برشلونة هيكتور بيليرين ينضم للقائمه

اعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تعرض أحد اللاعبين في خط دفاعه لإصابة جديدة لينضم لضحايا الإصابات التي ضربت الفريق هذه الفترة.

لعنة الإصابات تلاحق برشلونة هيكتور بيليرين ينضم للقائمه 1 27/9/2022 - 8:14 م

وقال النادي الإسباني، في بيان رسمي: “شعر هيكتور بيليرين ببعض الانزعاج في نعل الساق اليسرى خلال مران اليوم، وسيخضع للمزيد من الاختبارات غدًا لمعرفة التشخيص الدقيق لهذه الآلام”.

وكان برشلونة من أكثر الأندية المتأثرة بالإصابات خلال التوقف الدولي، بعدما تعرض رونالد أراوخو وممفيس ديباي وفرينكي دي يونج، وجول كوندي وهيكتور بيليرين لإصابات مختلفة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، سيلجأ إلى استخدام لاعب الوسط سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن، إذا لم يتعافى بيليرين سريعا من الإصابة.

ويعاني برشلونة من إمكانية مشاركة القوام الاساسي في مباريات الفريق القادمة بعد التوقف الدولي، لا سيما مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في السادس عشر من اكتوبر، ويعتبر رونالد أراوخو هو أكثر اللاعبين تأثيرا حال غيابه، متأثرا بإصابة ستبعده شهرا كاملا، وربما يغيب اللاعب عن مباريات منتخبه الأوروغواي في مونديال قطر الشتوي.

ويأمل النادي في تعافي اللاعبين سريعا، لعدم اختلال التوازن في التشكيلة الأساسية، ونتيجة لذلك تعثر الفريق قبل مواجهة ريال مدريد، والتي يخطط المدرب للفوز بها واعتلاء صدارة الدوري.
وقد أكدت تقارير أسبانية أن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، سيلجأ لتغيير طريقه اللعب التي اعتاد عليها في المباريات الأخيرة، وربما البدء بلاعبين من فريق الشباب.

وحسب محيط النادي، جميع اللاعبون يمكنهم التعافي قبل مواجهة الكلاسيكو، إلا رونالد أراوخو الذي يحتاج لشهر إذا اختار العلاج الطبيعي وسط مخاوف من تكرار تجربة صامويل أومتيتي معه ونهاية مسيرته الكروية مبكرا، وحتى الآن لم يتضح بعد موقف اللاعب من العملية الجراحية، والتي إن قام بها ستمنعه من المشاركه في مونديال قطر.

وبخلاف تركيز النادي الكبير على مواجهة ريال مدريد في الليجا، يضع في حسبانه جيدا مبارياته في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بنقطتين.

اترك تعليقاً