لا صوت يعلو فوق صوت الملكي؛ حسرة صلاح وأعوانه في مباراة الريال وليفربول

 تعد مباراة نهائي أبطال أوروبا من أكثر المباريات تشويقًا خصيصًا إذا كانت بين فريقين من العيار الثقيل. حيث كان طرفيها ريال مدريد الإسباني والأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد ١٤ لقب بعد فوز اليوم، مقابل ليفربول الإنجليزي والذي احرزها في ٦ مناسبات.

مباراة الريال وليفربول

أحداث شوط مباراة الريال وليفربول الأول

انطلقت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في إستاد دو فرانس بباريس وفي تمام الساعة ٩.٣٤ حيث تم تأجيلها عن موعدها المحدد في التاسعة بتوقيت القاهرة وذلك لحين انتهاء دخول مشجعي الفريقين.

انتهت نتيجة الشوط الأول من المباراة  بين الفريقين بالتعادل السلبي. وبالرغم من سيطرة ليفربول على مجريات الأمور في هذا الشوط، فقد سجل الريال هدفًا بقدم اللاعب كريم بنزيمة. ولكن الفار قد ألغي الهدف بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بنتيجة سلبية.

أحداث الشوط الثاني من المباراة

نهائي دوري أبطال أوروبا
حسرة صلاح وتميز كورتواه

استمر ضغط ليفربول على منافسه ريال مدريدريال مدريد وتوالت الفرص الضائعة إلا أن جاءت الدقيقة 58 من أحداث الشوط الثاني والمباراة لتعلن عن الهدف الأول للنادي الملكي قد أحرز الهدف اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

حاول محمد صلاح وأعوانه في معادلة النتيجة والعودة باللقاء، ولكن كان لكورتواه الكلمة العليا فقد تصدي لكل الهجمات حيث كان من أحسن لاعبي اللقاء إن لم يكن هو رجل المبارة المثيرة والتي انتهت لتعلن أن ريال مدريد الإسباني سيد أوروبا والأكثر تتويجًا بالبطولات القارية على مر التاريخ.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.