لاعب وسط الملكي: “صلاح لا يحترم ريال مدريد.. وسنرد عليه مجددًا”

أثار اللاعب المصري محمد صلاح الجدل من جديد بتصريحات عن مباراته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد استطاعة فريق ريال مدريد من الفوز على مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021-2022.

فالفيردي ومحمد صلاح

أبرز تصريحات محمد صلاح عن ريال مدريد

  • يوجد حساب يجب تصفيته وواثق من الفوز

كشف اللاعب محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول عن وجود حساب يجب تصفيته، وذلك عقب فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي مباشرة، كما أكد من ثقته في  الفوز على ريال مدريد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلًا:”نعم ريال مدريد يملك خبرة أكبر في دوري أبطال أوروبا، ولكنني أعتقد أن الفوز في صالحنا، لأن هذا يعتمد على من يريد الكأس أكثر، ونحن نريده أكثر من ريال مدريد”.

  • أريد الانتقام ولا يهمني معسكر ريال مدريد

أشعل اللاعب محمد صلاح المنافسة قائلًا :”قلت من قبل أريد ريال مدريد في النهائي من أجل الانتقام، منذ آخر مواجهة أصبت فيها وخسر ليفربول، ولكننا في هذه المرة سوف نفوز”.

رد فالفيردي على تصريحات محمد صلاح

رد لاعب خط وسط ريال مدريد على تصريحات محمد صلاح بشأن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا قائلًا :”بالتأكيد تصريحات محمد صلاح تحفزني، وهي تصريحات لها أبعاد كبيرة، ومن الممكن أن يفهمها أي شخص بالطريقة التي يريدها، وأعتقد أني أفهمها بطريقة صحيحة”.

سيرجيو راموس ومحمد صلاح
إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

وتابع فالفيردي قائلًا:“أعتبر تصريحات محمد صلاح للتقليل من فريق ريال مدريد ولاعبيه وجماهيره ومدربه وجميع من ينتمي إليه، وسنرد عليه في الملعب”، والجدير بالذكر أن محمد صلاح قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018 أمام نادي ريال مدريد، حيث أصيب في كتفه بعد تدخل من قبل سيرجيو راموس، والذي انتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.