لاعب مِصري يقترب من الإلتحاق بليفربول وزمالة صلاح | وهذة المرة من النادي الأهلي

قد يكون محمد صلاح هو فاتحة الخير على الكثير من لاعبي مصر بعد أن أثبت نجم ليفربول الحالي وروما السابق أن الاعب المصري قد يكون نجمًا فوق العادة على عكس ما كان الكثيرون من صناع القرار الكروي بالقارة الأوروبية يعتقدون، فمحمد صلاح الذي أصبح النجم المُفضل دائماً لدى المدير الفني للريدز، غير بلا شك وجهة نظر الجميع تجاه كل لاعب مصري قد يكون مرشحاً للإحتراف، ومؤخراً يُعانى ليفربول من نقصاً حاداً بخط دفاعه، الذي بدى أضعف خطوطه على الإطلاق خلال العديد من المُباريات الحاسمة وكان أخرها مباراته مع اشبيلية الإسباني، وبعد فشل ادارة ليفربول في إتمام صفقة انتقال نجم ساوثهامبتون ” فان ديخك ” اتجهت انظار المدير الفني لليفربول ” يورجن كلوب ” إلى لاعب أخر لتدعيم خط دفاعه، ولكن هذة المرة من أفريقيا وتحديداً من النادي الأهلي، ليكون لاعب مصري أخر يُزامل صلاح في رحلة النجاح بليفربول الإنجليزي.. فمن هو الاعب وما هي التفاصيل.

لاعب مِصري يقترب من الإلتحاق بليفربول وزمالة صلاح | وهذة المرة من النادي الأهلي 1 7/12/2017 - 7:48 م

نجم دفاع النادي الأهلي في ليفربول قريباً

حيث أكدت مصادر إعلامية رياضية انجليزية، أن هناك نية مؤكدة من قبل ادارة نادى ليفربول للدخول في مُفاوضات جادة وذلك لضم نجم دفاع النادي الأهلي ” رامي ربيعة “ إلى صفوف النادي الإنجليزي.

وقالت تلك المصادر أن المفاوضات جادة، إلى الحد الذي يرغب فيه ليفربول في اتمام صفقة انتقال ربيعة خلال الانتقالات الشتوية بيناير 2018.

ومن المعروف عن المدير الفني الألماني ” يورجن كلوب ” انه شغوف باكتشاف المواهب وعرضها للعالم حتى تصير تحت رايته نُجوم خفاقه بسماء الساحرة المستديرة، فهل يفعلها ربيعة ويعتلى عرش المجد بالسماء الانجليزية كما فعلها من قبل صلاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.