لاعب الاسماعيلى “ابراهيم حسن” أول صفقات نادى الزمالك

أعلن نادي الزمالك عن انتقاله الأول في الصيف يوم الأحد حيث تمكن من إنجاز صفقة للحصول على خدمات إبراهيم إسماعيل حسن الإسماعيلي.

لاعب الاسماعيلى "ابراهيم حسن" أول صفقات نادى الزمالك 2 4/6/2018 - 10:17 ص

لاعب الاسماعيلى "ابراهيم حسن" أول صفقات نادى الزمالك 1 4/6/2018 - 10:17 ص

كان أداء اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا جيدًا خلال موسم 2017/18 مع مانجو بويز حيث حقق 33 مباراة في كل من الدوري المصري الممتاز وكأس مصر. كان قادرًا على تسجيل ستة أهداف وتقديم 10 تمريرات.

على الرغم من الفشل في إتمام الصفقة في الموسم الماضي، إلا أن القلعة البيضاء أبقت أعينها على منتج الإسماعيلي للشباب ثم قررت مواصلة المحادثات مع الإسماعيلي، وفي النهاية أنهت الصفقة.

وقال حسن بعد توقيع عقوده بحضور رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور: “إنني سعيد بالطريقة التي تعامل بها مجلس إدارة” الإسماعيلي “في الموقف وكيف لم يمنعني من السعي لتحقيق حلمي في الانضمام إلى الزمالك.

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي دون الاتفاق على تفاصيل الصفقة “اتفق مع ابراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي على الصفقة ووقع حسن العقود في أغسطس الماضي لكننا لم نعلن ذلك حتى التوصل لاتفاق مع ادارة فريقه.”
وقال منصور “ابراهيم حسن لاعب رائع وقد يكون توقيعه قدرا كبيرا للفريق. سيكون إضافة جيدة لفريق الفريق الموسم المقبل.”

جذب حسن اهتمامه خلال مشاركته مع الإسماعيلي الموسم الماضي، مما ساعد فريقه على احتلال المركز الثاني في جدول الدوري المصري الممتاز لمساعدته في حجز مكان في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

احتل الزمالك، الفائز بكأس مصر، المركز الرابع في جدول فرق الدوري الممتاز المصري الموسم الماضي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.