لاعب الأهلي المُعار لنادي الاتفاق السعودي يفتح النار على الجهاز الفني للقلعة الحمراء

هاجم لاعب النادي الأهلي المصري والمعار حالياً لنادي الاتفاق السعودي الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، حيث أكد أنه لم يحصل على فرصة حقيقية في النادي الأهلي حت يُبت نفسه، ويوضح من خلالها قدراته الفنية الجيدة للجماهير، وأن يكون أساسي مع الفريق خلال مبارياته القادمة.

لاعب الأهلي المُعار لنادي الاتفاق السعودي يفتح النار على الجهاز الفني للقلعة الحمراء 2 11/3/2018 - 7:12 م

لاعب الأهلي المُعار لنادي الاتفاق السعودي يفتح النار على الجهاز الفني للقلعة الحمراء 1 11/3/2018 - 7:12 م

لاعب الأهلي يفتح النار على الجهاز الفني

حيث أكد النجم ” أحمد الشيخ” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” أحمد حسن” مقدم برنامج ” في التمانيات” على إذاعة ” إنرجي”، أن الحكم على  مستواه كان بعد مباراة واحدة أو اثنين فقط، قائلاً: ” أنني ظلمت، لأنني كنت أحتاج فرصة أكبر، مثلما حدث مع بعض اللاعبين الآخرين، وخلال الفترة الأخيرة لي مع الفريق كان الوضع أصبح صعب جدا، لأنني كنت أشارك لمدة 5 أو 10 دقائق على الأكثر” على حد قوله.

أحمد الشيخ مصر أوغندا

وأضاف ” الشيخ” أنه كان لابد من الخروج وقتها من الأهلي للبحث عن فرصة حقيقية، وذلك من أجل الحصول على فرصة حقيقية من أجل عودة الثقة إلى نفسة من جديد، وأنه خرج بالفعل لنادي المقاصة، وبدأ في إثبات ذاته من أجل الرجوع للنادي الأهلي في التشكيل الأساسي للفريق، مؤكداً أنه نجح بالفعل في نادي المقاصة، وحقق لقب أفضل لاعب في الدوري وهداف البطولة.

وأشار اللاعب أنه على الرغم من تحقيق تلك الألقاب السابقة، إلا أن هذا لم يشفع له من أجل الحصول على فرصة حقيقية في النادي الأهلي المصري والمشاركة معه خلال الفترة القادمة.