لاعب ألماني في صفوف النادي الأهلي فيديو وصور

مما لا شك فيه أن كثرة هجره اللاعبين الاوروبيين إلى امريكا للعب هناك من اجل المال أو إلى دول الخليج العربي صارت هي الاساس وخصوصا بعد كبر السن وعدم مجارية اللعب في الدوريات الصعبة، ولكن هذه المره يأتي شاب إلى الاراضي العربية وبالاخص في مصر داخل القلعة الحمراء النادي الاهلي.

قام النادي الأهلي بتوقيع عقد مع اللاعب الالماني هندريك هيليمكا لمدة 3 اعوام في صفقة انتقال حر، ويلعب اللاعب في مركز خد الوسط وقد قام الفريق باضافتة فعلياً في القائمة المحلية، ليكون ثالث صفقة يقوم بها النادي بعد صفحة مؤمن زكريا وصفقة اللاعب النيجيري.

لاعب الأهلي الجدي داخل النادي الاهلي

اما عن اللاعب سنه 27 عام ووزنه 82 كيلو وطوله 182 سم، ولعب 108 مباراة بدء كأساسي في 98 مباراة ولم يحصل مطلقاً على اي حالات طرد ولكن حصل على 29 كارت اصفر أما عن اهدافة احرز 14 هدف ،  ويتميز الاعب بدقة كبيرة في التمريرات الطويلة والتسديد على المرمى.

وقد قام بعض النشطاء برفع صور له والقول بأنه لاعب ذو جسم متناسق ويهتم بليقاته البدنية.

لاعب الأهلي الجديد

ويعتبر اللاعب ابتداءاً من اليوم مشتركاً في تدريبات الفريق استعداداً لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري وبالاخص بعد ما عجز نادي الزمالك تحقيق الفوز عليه في مباراة القمة الماضية، والتي زادت من حماس لاعب الأهلي في الحفاظ على اللقب، واليكم فيديو مهارات اللاعب المنضم للقلعة الحمراء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.