لاعبي أوراوا يعدون جمهور النادي باللقب الآسيوي 

إياب الدور النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا يشهد اهتمام كبير على مستوى العالم العربي خصوصا بالفوز الذي حققه نادي الهلال على فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في الذهاب ووضع النادي العربي العريق أول يد على كأس دوري أبطال اسيا. 

لاعبي أوراوا يعدون جمهور النادي باللقب الآسيوي  1 16/11/2019 - 1:27 م

و بعد هذا الاهتمام الكبير قرر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي استثمار هذه الأجواء وقام بعمل مقابلة رسمية مع لاعبي النادي الياباني وجائت تصريحات اللاعبين اليابانيين في غاية التفائل برد الاعتبار وتحقيق الفوز في لقاء الإياب المقرر لعبة يوم 24 نوفمبر الجاري في العاصمة اليابانية طوكيو امام نادي الهلال الملقب الزعيم في المملكة العربية السعودية. 

اللاعب تاكويا أيوانمي قال في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي أن نتيجة لقاء الذهاب كانت فقط 1-0 وهي نتيجة ليست بصعبة على الفريق الياباني بالقيام بتعديلها خصوصا وأن المباراة ستلعب على أرضهم وبين جماهيرهم.

وأضاف ايوانمي أن الفريق السعودي سيكون تحت ضغط الحفاظ على شباكه نظيفة من أجل الخروج فائزا وهو ما سيصعب عليه اللقاء لأن أي هدف يحرزه الفريق الياباني يعني عودة اللقاء إلى نقطة الصفر.

مدافع الفريق الياباني ماكينو اضاف أن مباراة الذهاب كانت أمام فريق كبير كنادي الهلال السعودي وكانت صعبة للغاية ولم يتمكنوا من التعامل مع سيناريو اللقاء ولكن هو يرى أن الهزيمة بهدف وحيد هي نتيجة جيدة لهم خصوصا وان اللقاء كان خارج ملعبهم وان الحسم سيكون من أرض اليابان بعيدا عن الاجواء الحارة التي تعرضوا لها في المملكة العربية السعودية والتي اثرت عليهم بالتأكيد لأنهم غير معتادين على هذه الاجواء ولكن وعد جماهير الفريق الياباني بأن النتيجة في لقاء الذهاب ستكون مختلفة تمام  وأنهم مستعدون ويعملون بكد من أجل قلب النتيجة في ملعبهم ووسط جمهورهم.  

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.